صورة رسمية مسربة تكشف عن تصميم الهاتف Moto Z4

قامت شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Moto Z3 في شهر غشت من العام الماضي، ولكن نظرًا إلى أنه وصل مع المعالج Snapdragon 835 بدلاً من المعالج Snapdragon 845 الذي كان المعالج الرائد الأحدث من شركة كوالكوم آنذاك، فمن المقرر أن يتم الكشف عن خلف لهذا الهاتف في وقت مبكر عن المعتاد. وبحسب ما ورد، فإن شركة موتورولا تعمل بالفعل على الهاتف Moto Z4 والذي سيتم تزويده بالمعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم. وعلى ذكر ذلك، فقد تم تسريب صورة رسمية يقال بأنها للهاتف Moto Z4، وهي تكشف لنا عن تصميمه من الأمام والخلف.
الهاتف Moto Z4 سيضم شاشة تمتاز بإطار نحيف في جميع الجوانب الأربعة وبقطع صغير على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وعلاوة على ذلك، توضح لنا الصورة أن الهاتف Moto Z4 سيضم كاميرا واحدة فقط في الخلف، والدبابيس المخصصة لملحقات MotoMod. وبالعودة إلى الكاميرا الخلفية، فقد تردد أنها ستضم مستشعر من شركة Sony بدقة 48 ميغابكسل.
ولا يضم الهاتف Moto Z4 مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، لذلك يعتقد بأنه سيكون مدمجًا في الشاشة. من بين الأشياء الأخرى التي يمكن تأكيدها من خلال الصورة هو تواجد أزرار التحكم بالصوت على اليمين جنبا إلى جنب مع زر التشغيل، ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز، والتاريخ 3 أبريل على شاشة القفل وهو الوقت الذي من المرجح أن يتم فيه إزاحة الستار رسميًا عن الجهاز.
كما هناك هاتف مشابه يشار إليه بإسم Moto Z4 Play تم تسريبه في شهر يناير الماضي، ولكن المصدر الذي كان وراء التسريب الجديد يقول أنه ليس لدى شركة موتورولا أي خطط لإطلاق نسخة Play من الهاتف Moto Z4، وهذا ما يعني بأن التسريبات السابقة مزيفة، أو تم إلغاء هذا الهاتف ببساطة من قبل الشركة.

Related posts

Top