طائرة خاصة تنقل طنجة لمواجهة شباب الساورة

تمكن إتحاد طنجة من تخصيص طائرة خاصة لبعثة النادي، من أجل السفر إلى الجزائر، تحضيرا لمواجهة شبيبة الساورة، السبت القادم، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وسارع المكتب المسير لـ»فارس البوغاز» في تحويل رحلته من على متن عادية إلى رحلة خاصة، كانت ستقوده للعاصمة الجزائر، ثم إلى ولاية بشار، معقل فريق شبيبة الساورة.
ومن المرتقب، أن يسافر النادي الطنجاوي الجمعة القادم، في رحلة مباشرة إلى ولاية بشار، يتقدمها عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق.
وكان اتحاد طنجة قد تأهل إلى دور الـ 32، بعد الفوز على إليكت سبور التشادي، بهدف دون رد في مباراة الذهاب، والتعادل السلبي في الإياب بدون أهداف.
وفي حال أقصي اتحاد طنجة من عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، سيدنو أحمد العجلاني مدرب الفريق من الإقالة من منصبه، خاصة في ظل النتائج السلبية التي سجلها منذ إشرافه على اتحاد طنجة.
وفي سياق آخر، أكد أسامة غريب، لاعب فريق اتحاد طنجة، إن زملاءه عانوا كثيرا خلال مواجهة إليكت سبور التشادي في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب سوء أرضية الملعب التي حرمت الفريق من اللعب بأسلوبه المعتاد.
وأضاف غريب، في تصريحات صحفية قائلا، «الأهم تحقق وهو التأهل للدور التالي، وهدفنا أكبر من مجرد التواجد في المحطة المقبلة، حيث نسعى إلى بلوغ دور المجموعات».
واستطرد ذات المتحدث، «استفدنا من التجربة لأن أغلب اللاعبين يخوضون هذا النوع من المسابقات لأول مرة في مشوارهم والأدوار المقبلة ستشهد تقديم مستويات أفضل».
وناشد غريب أنصار اتحاد طنجة بضرورة الحضور القوي في المواجهة المقبلة، قائلا، «سنواجه منافسا عربيا وهو شبيبة الساورة من الجزائر، وهذه اللقاءات دائما ما تكون صعبة، لذا نحتاج إلى دعم جمهورنا بشكل خاص».

بيان اليوم

Related posts

Top