طائرة خاصة لبعثة الأهلي لمواجهة الوداد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي المصري، “قد تمكنا في الفترة الحالية من إنهاء إجراءات استخلاص تأشيرات اللاعبين والأطقم الطبية والتقنية للدخول للأراضي المغربية، تحضيرا لمباراة ذهاب عصبة الأبطال أمام الوداد البيضاوي”.
وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، أنه يقوم بالتنسيق رفقة الجهاز التدريبي من أجل تحديد تاريخ توجه نادي القرن صوب مطار محمد الخامس ضواحي مدينة الدار البيضاء في رحلة خاصة من مطار القاهرة الدولي، علاوة على تواصله مع الجهات المسؤولة بالمغرب لحجز ملاعب لخوض التداريب اليومية.
إلى ذلك، تأكد بشكل رسمي غياب المدافع رامي ربيعة، عن مواجهة الوداد البيضاوي، في الـ 17 من شهر أكتوبر القادم، لحساب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، غياب عن الملاعب لفترة تقدر بـ 6 أسابيع، نتيجة تعرضه لتمزق العضلة الخلفية، خلال مباراة طنطا السبت الماضي.
وسيكون النادي الأهلي في ورطة كبيرة حال غياب رامي ربيعة عن مباراتي الوداد البيضاوي، لأن الفريق لا يملك سواء مدافعين غيره، وهما ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي منذ أسابيع في مباراة أسوان بالدوري المصري.
وحسب تقارير إعلامية مصرية، يستطيع السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي إذا استمر في قيادة القلعة الحمراء، الاعتماد على أحمد فتحي أو محمد هاني، الظهيرين في مركز قلب الدفاع وكذلك عمرو السولية أو حمدي فتحي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top