طاقم تحكيمي بحريني- كويتي لمباراة الرجاء والإسماعيلي

أسند الإتحاد العربي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة ذهاب دور الـ 32 من كأس زايد للأندية العربية البطلة، والتي ستجمع بين الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري، على أرضية ملعب الإسماعيلية إلى طاقم تحكيمي بحريني – كويتي.
وقد عينت ذات اللجنة، الكويتي عي محمود حكم للوسط، بمساعدة البحرينيين ياسر تلفت ومحمد جعفر، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لمواطنهم عمار محفوظ.
وكان الرجاء قد بلغ دور الـ 32 من البطولة العربية، بعدما تمكن من التغلب على زغراتا اللبناني بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما، أزاح الإسماعيلي المصري في الدور الأول الكويت الكويتي.
وسيحاول الرجاء في مباراة الذهاب العودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب الإسماعيلية، قبل خوض مواجهة العودة المركب الرياضي محمد الخامس، والتي ستحدد مصير المتأهل للدور الموالي من البطولة العربية في نسختها الجديدة.
ومن جانب آخر، أكدت صحيفة الرياضية السعودية أنه يحق للفرق المتأهلة لدور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية البطلة، إضافة لاعبين جدد من أجل الاعتماد عليهم في باقي المباريات.
وقد منح الإتحاد العربي لكرة القدم، مهلة 10 أيام مباشرة بدءا من 14 أكتوبر الجاري وإلى غاية 23 منه، كأجل إلى رفع عدد لاعبي الفرق من 30 إلى 35 لاعبا، شريطة أن يكون اللاعبون المضافون مسجلين في القائمة المحلية هذا الموسم.
وسيعطي هذا المعطى، أفضلية لفريقي الرجاء والوداد البيضاوي من أجل إضافة بعض اللاعبين الذين تم انتدابهم خلال الفترة الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، كما هو الحال لمولير ديندا لاعب النسور الخضر وأيوب العملود لاعب النادي الأحمر.
جدير بالذكر، أن فريق الوداد البيضاوي سيواجه في دور الـ 32 من البطولة العربية، نادي الساحل التونسي بالمركب الرياضي محمد الخامس ذهابا، على أن يخوض مباراة الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top