طاقم جزائري لقيادة مباراة الوداد أمام صان داونز

بات فريق الوداد الرياضي قريبا من التعاقد مع الدولي النيجيري غابريال أوكيشوكوو، في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبدت الإدارة التقنية رغبتها في التوقيع له.
وسيعوض النيجيري غابريال أسامة الدراجي الذي فسخ عقده مع إدارة نادي الوداد الرياضي، الشيء الذي سيتيح للنادي تقييد لاعبه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وكذا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وسيكون غابريال أوكيشوكوو رابع لاعب أجنبي بفريق الوداد الرياضي، بعد كل من الايفواري الشيخ إبراهيم كومارا، والنيجيري ميكائيل باباتوندي، والليبيري ويليام جيبور، الشيء يتماشى وقانون الأجانب بجامعة كرة القدم.
يذكر أن المهاجم أوكيشوكوو، سبق له الخضوع لفترة اختبار رفقة الوداد الرياضي، استمرت لمدة طويلة، وتخللتها مشاركته في المعسكر التحضيري الذي أقامه الفريق الأحمر ببنزرت التونسية.
ويعول الوداد الرياضي على لاعبيه الأجانب من أجل قيادته للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا الذي فازه السنة الماضية، إضافة إلى عزمه الفوز بلقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم الجاري.
ومن جهة أخرى، عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقما تحكيميا جزائريا، لقيادة مباراة الوداد الرياضي، أمام نادي صان داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقد أوضح الإتحاد الإفريقي، أن الطاقم التحكيمي الجزائري، سيتكون من حكم الوسط مهدي عبيد شاريف، بمساعدة كل من عبد الحق اطشيالي، ونبيل بونوا.
جدير بالذكر، أن اللقاء المذكور سيجرى في الـ 117 من شهر غشت الجاري ابتداء من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

عادل غرباوي

Related posts

Top