طنجة يقتسم صدارة البطولة الاحترافية مع الرجاء

تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف فريق اتحاد طنجة أكسيل مايي (د 6 ض ج)، قبل أن يعدل النتيجة لفريق المغرب التطواني محمد علي بامعمر بهدف ضد مرماه (د 26).
وعرفت المباراة طرد لاعب فريق اتحاد طنجة أنس الأصباحي (د 45).
وحافظ فريق اتحاد طنجة، بعد هذا التعادل، على المركز الأول إلى جانب فريق الرجاء البيضاوي برصيد 10 نقاط، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق الفتح الرباطي، برصيد خمس نقاط.
وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، تغلب الوافد الجديد، المغرب الفاسي، على مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل هدفي فريق المغرب الفاسي عبدولاي ديارا (د 24) وعلاء الدين أجراي (د 45)، فيما وقع هدف الدفاع الحسني الجديدي ياسين الذهبي (د 5).
واحتل المغرب الفاسي، عقب هذه النتيجة، المركز الرابع إلى جانب فريق شباب المحمدية برصيد ثماني نقاط، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الأخير إلى جانب فريق مولودية وجدة برصيد نقطة واحدة.
ومن جانبه، انهزم فريق مولودية وجدة أمام ضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسجل هدفي فريق نهضة الزمامرة عبدو جاميلو أتشباو (د 26 ود 84)، فيما سجل هدف فريق مولودية وجدة لامين دياكيتي (د 23).
واحتل فريق نهضة الزمامرة المركز الـ 11 إلى جانب فريق يوسفية برشيد بثلاث نقاط، فيما تراجع فريق مولودية وجدة إلى المركز الأخير إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي برصيد نقطة واحدة.

< النتائج:

يوسفية برشيد … أولمبيك آسفي 0-0
الوداد البيضاوي …. حسنية أكادير 0-3
نهضة بركان … الرجاء البيضاوي 1-0
شباب المحمدية … سريع وادي زم 0-0
الجيش الملكي …. الفتح الرباطي 0-0
مولودية وجدة … نهضة الزمامرة 2-1
إتحاد طنجة … المغرب التطواني 1-1
الدفاع الجديدي … المغرب الفاسي 2-1

< الترتيب:

1 الرجاء البيضاوي …….10
2 إتحاد طنجة …………10
3 الوداد البيضاوي ……..9
4 شباب المحمدية …..8
5 المغرب الفاسي ……8
6 نهضة بركان ………..7
7 أولمبيك آسفي …….7
8 الفتح الرباطي ……..5
9 المغرب التطواني …..5
10 الجيش الملكي ….4
11 يوسفية برشيد ….3
12 نهضة الزمامرة …….3
13 سريع وادي زم …..2
14 حسنية أكادير ………2
15 الدفاع الجديدي ….1
16 مولودية وجدة ………1

Related posts

Top