طوشاك: حسني لاعب «ديال» 30 دقيقة فقط

بيان اليوم

اعترف جون طوشاك مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، بأن لاعبه رشيد حسني لا يصلح للمشاركة في 90 دقيقة من المباريات.
و قال المدرب الويلزي في تصريح صحفي بأن رشيد حسني يقدم مستويات مميزة في خط وسط الميدان النادي الأحمر، لكن لياقته البدنية لا تسمح له بالمشاركة لأكثر من الـ 30 دقيقة الأخيرة.
و انتقد طوشاك بشكل كبير لاعبه في غرفة تغيير ملابس مركب محمد الخامس، بعد نهاية المباراة الأخيرة أمام شباب الريف الحسيمي بالتعادل السلبي، موضحا أنه لم يعش مثل هذه المشاكل في كل الفرق التي أشرف عليها طيلة مسيرته التدريبية.
واعترف طوشاك لوسائل الإعلام أن مشاكل كبيرة تواجهه في الفريق، حيث قال إن بعضها تتجلى في غياب سبعة لاعبين على الأقل عن التدريب بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية خصوصا خلال الاستعدادات بالبرتغال، دون الحديث عن غياب بعض اللاعبين خلال فترة التوقف مع المنتخب المحلي، وهو ما يشكل إشكالية كبيرة.
وسيغيب عن فريق الوداد مجموعة من اللاعبين بعد المناداة عليهم من قبل الناخب الوطني امحمد فاخر للمشاركة مع المنتخب المحلي في الشان.
من جهة أخرى، اعترف جون طوشاك أنه بحاجة لمهاجم هداف في المستوى خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
و قال المدرب الويلزي بطريقة ساخرة بأنه سيضطر للمشاركة في مركز قلب الهجوم ابتداءا من المباريات المقبلة للفريق الأحمر، مشددا على ضرورة التوقيع لقلب هجوم في المستوى لتعزيز صفوف الوداد.
و لم يقتنع طوشاك بمستوى المالي المختار سيسي و قلة أهدافه، و كذلك بمستويات فابريس أونداما حين يقحم كرأس حربة في المباريات الأخيرة هذا الموسم.
و كان الوداد البيضاوي يمتلك قلب هجوم قوي الموسم الماضي يتمثل في الغابوني إيفونا، الذي أحرز لقب هداف الدوري قبل الرحيل صوب الأهلي المصري.
تبقى الإشارة أنه مباشرة بعد نهاية مباراة يوم السبت، توجه مدرب الفريق الويلزي توشاك، إلى مستودع ملابس اللاعبين، لتوبيخهم على المستوى التقني الذي ظهروا به في اللقاء.
غضبة توشاك كانت جد شديدة، خاصة بالنسبة لرشيد حسني، الذي وبخه بشكل أخاف اللاعب بشدة، وجعله يسقط خلال استحمامه بمستودع الملابس، ما عجل بنقله إلى أحد المصحات الخاصة، ليخرج بعدها بوقت قليل بعد الاطمئنان على وضعه الصحي.
إلى جانب حسني، نال اللاعب اسماعيل الحداد، نصيبه من غضبة جون توشاك، هو واللاعب أوناجم، فيما عمد المدرب إلى إرسال اللاعب المترجي، إلى فريق الأمل كنوع من العقاب.

Related posts

Top