عارضة الأزياء المغربية غيثة الحمامصي تلعب دور البطولة في الفيلم المغربي “براكاج”

انتهت مؤخرا الفنانة والموديل المغربية غيثة الحمامصي من تصوير الفيلم المغربي « Braquage à la Marocaine » للمخرج أحمد الطاهري الإدريسي، الفيلم الذي تلعب فيه غيثة دور البطولة رفقة كوكبة من النجوم المغاربة كالفنانة فاطمة زهراء بناصر والفنان نور الدين بكر، من المرتقب عرضه في القاعات السينمائية قريبا..
تحكي قصة الفيلم عن أسرة تنتمي إلى الطبقة الفقيرة وتعيش في أحد أحياء الصفيح، ستجد نفسها متورطة في عملية سطو على أحد الأبناك.
تعتبر مشاركة العارضة المغربية غيثة الحمامصي في أول بطولة سينمائية لها تطورا جديدا في مسيرتها الفنية بعد تألقها خلال فيديو كليب “أميرة” للفنان أحمد شوقي، كما تميزت في تقديم عدة برامج على قناة ”شدى تيفي” من بينها برنامج ”شدى ستايل”.
الجدير بالذكر أن “مهرجان القنوات الفضائية” في دورته التاسعة بالقاهرة اختار الفنانة المغربية غيثة الحمامصي كأفضل موديل عربية في العالم لسنة 2018، العارضة المغربية بصمت على مسار خاص في مجال الموديلينغ منذ نعومة أظافرها لأزيد من عشرين سنة لتصبح من أهم وأجمل العارضات في العالم، ولتصير اسما مطلوبا في أهم الملتقيات الدولية ووجها إعلانيا لأهم الماركات العالمية لتفتح الباب أكثر لموهبتها وتدخل مجال الإعلام والتمثيل.

Related posts

Top