عبد الأحد الفاسي الفهري وفاطمة الزهراء برصات يترأسان الاجتماع الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية بفاس

انعقد، يوم الأحد الماضي، بمركب الحرية بمدينة فاس، اجتماع جهوي لكتاب الفروع الإقليمية والمحلية وأعضاء اللجنة المركزية للحزب وممثلي المنظمات الموازية والقطاعات السوسيو مهنية.
وقد أطر هذا اللقاء الرفيق عبد الأحد الفاسي الفهري والرفيقة فاطمة الزهراء برصات المتتبعان لجهة فاس مكناس، إلى جانب أعضاء المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية.
وتميز اللقاء بالكلمة التأطيرية للرفيق عبد الأحد الفاسي الفهري التي عرض من خلالها جدول أعمال هذا اللقاء العملي الجهوي وعرض أرضية النقاش الخاصة بالأساس بعناصر شبكة تقييم آداء الفروع على المستوى الإقليمي والمحلي والتي تم تقديم عناصرها وشرحها من طرف الرفيقة فاطمة الزهراء برصات.
بعد ذلك، أعطيت الكلمة لكتاب الفروع الحاضرة والتنظيمات الموازية والقطاعات السوسيو مهنية، للتفاعل وتقديم اقتراحات عملية لتفعيل دورية الأمانة العامة والاجراءات الكفيلة بتنفيذ شبكة تقييم الأداء إقليميا ومحليا، وذلك من أجل ضخ المزيد من الروح في الحياة التنظيمية الحزبية.
وقد خلص هذا اللقاء إلى ضرورة خلق دينامية حقيقية لمواجهة التحديات المستقبلية، حيث تم الاتفاق على برمجة يوم تكويني للمسؤولين الاقليميين والمحليين للحزب على صعيد الجهة، وكذا العمل على تنظيم لقاء خاص لتدارس التحديات المطروحة على الجمعية الديمقراطية المنتخبين التقدميين بجهة فاس مكناس، والسبل الكفيلة للرفع من آدائها لتلعب الدور الحيوي المنوط بها في تأطير وتنظيم المنتخبين على أحسن وجه.

Related posts

Top