عبد الرزاق حمد الله في أعين سانت إيتيان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي مهتم بضم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .
وأوضحت صحيفة Hommedumatchأن نادي فريق سانت إيتيان الفرنسي، مهتم بالتعاقد مع حمد الله الذي وصفته الصحيفة بأنه “ماكينة أهداف لا تهدأ من تسجيل الأهداف”.
وقالت الصحيفة، “إن قيمة اللاعب تبلغ نحو 5 ملايين يورو، ومن السهل على النادي دفعها للاعب شارك في 25 مباراة الموسم الحالي، وسجل خلالها 26 هدفا.
وما زال اللاعب المغربي مرتبطا بعقد ساري المفعول مع النصر، حيث يوجد في بنود التعاقد شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو، في وقت تشير مصادر إعلامية سعودية، أنه من المستحيل أن يفرط النصر في اللاعب المغربي في الفترة الحالية.
ولا تعد تلك المرة الأولى التي يهتم فيها ناد أوروبي بضم اللاعب، حيث سبق وتحدثت تقارير عن اقترابه من نادي أستون فيلا الإنجليزي، قبل أن تنفي مصادر سعودية تلك الأنباء.
وانضم حمد الله إلى النصر في صيف سنة 2018، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت 61 مباراة رسمية، سجل خلالها 78 هدفا.
وتوج المهاجم المغربي هدافا للموسم الماضي من الدوري السعودي برصيد 34 هدفا، حيث قد حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف خلال موسم واحد، والذي كان مسجلا باسم نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس (33 هدفا).

Related posts

Top