عبد الصمد الزلزولي يسجل أولى أهدافه رفقة برشلونة

تمكن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، من تسجيل أولى أهدافه بالدوري الإسباني «الليغا»، في المباراة التي جمعت «البلوغرانا» أمام أوساسونا (2-2)، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب «أل سادار» بمدينة بامبلونا.
وسجل ابن مدينة بني ملال الهدف الثاني للنادي الكاتالوني في حدود الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، بعدما بات واحدا من اللاعبين الأساسيين الذين بات يثق فيهم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.
إلى ذلك، اختارت صحيفة «سبورت» الكتالونية، اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، كأفضل لاعبي برشلونة الإسباني، في مواجهته أمام أوساسونا، برسم الدورة الـ 17 من الدوري الإسباني الممتاز.
وحصل الزلزولي على 8 من عشرة كصاحب أفضل تنقيط في المباراة، نظير المستوى الجيد الذي قدمه على مستوى وسط الميدان، قبل أن يقدم المدرب تشافي هيرنانديز على تغييره في الدقيقة 90، ليترك مكانه للاعب فيران جوتغرا.
ومن جانبه، عبر المغربي عبد الصمد الزلزولي، عن سعادته البالغة، بعدما سجل هدفه الأول مع فريق برشلونة الإسباني، في مرمى أوساسونا.
ونشر الزلزولي، تدوينة مقتضبة عبر حسابه الرسمي بـ»إنستغرام» مؤكدا فيها، «سعيد بهدفي الأول في الدوري مع برشلونة، من المؤسف أن النتيجة لم تكن تلك التي نبحث عنها.. حان الوقت لمواصلة العمل.. عاشت برشلونة».
جدير بالذكر، أن عبد الصمد الزلزولي بات مرشحا للتواجد في لائحة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بدولة الكاميرون 2022، في الفترة الممتدة من 9 يناير إلى 9 فبراير القادمين.

 عادل غرباوي

Related posts

Top