عرض إماراتي يبعد سند الورفلي عن الرجاء

توصل الليبي سند الورفلي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، بعرض من إحدى النوادي الممارسة دوري الخليج العربي الإماراتي، بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وكشفت مصادر صحفية، أن ذات الفريق الإماراتي يحاول استغلال نهاية العقد الذي يجمع سند الورفلي بالرجاء متم الموسم الكروي الجاري، من أجل ضمه لصفوفه بصيغة انتقال حر.
وأكدت ذات المصادر، أن المكتب المسير للنادي الأخضر، يتجه إلى عدم تجديد تعاقده رفقة مدافع المنتخب الليبي، بسبب المطالب المالية التي تم فرضها من طرف وكيل اللاعب.
وفي حال تشبث مسؤولي الفريق الأخضر بقرار عدم تجديد عقد مدافع منتخب ليبيا، فسيغيب ذات اللاعب عن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر إجراؤها يوم 21 غشت المقبل.
يشار إلى أن سند الورفلي قد وقع بشكل رسمي في كشوفات الرجاء البيضاوي صيف 2018، قادما من أهلي بنغازي الليبي.
إلى ذلك، أوضحت مصادر «بيان اليوم»، أن المكتب المسير برئاسة الرئيس رشيد الأندلسي، يتجه إلى التعاقد رفقة مستشهر جديد، بعد انتهاء العقد الذي ربط الرجاء بمحتضن ينشط في مجال تصنيع وبيع التجهيزات الإلكترونية المنزلية.
وأنهى المستشهر الذي ينشط في مجال تصنيع وبيع التجهيزات الإلكترونية المنزلية، العقد الذي ربطه بالرجاء لما يقارب 20 سنة، بعدما وقعت إدارة النادي الأخضر العام الماضي، عقد استشهار مع شركة منافسة في ذات التخصص.
وسحب المستشهر المذكور علامته التجارية من أقمصة الرجاء بعد انتهاء العقد الذي يربطه بينهما، ليترك مكانه للمستشهر الجديد الذي سيسوق مشروباته للطاقة والتي ستحمل إسم الرجاء.

> عادل غرباوي

Related posts

Top