عرض تركي وألماني لأيوب الكعبي

توصل الدولي المغربي أيوب الكعبي، اللاعب السابق لنادي هيبي فورتشن الصيني، بعدد من العروض الوطنية والأجنبية، الشيء الذي أجبره على الجلوس رفقة وكيل أعماله، لتحديد وجهته المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف أحمد الحامي، وكيل أعمال المهاجم أيوب الكعبي، أن موكله لم يتلق أي عرض رسمي من جانب الثلاثي المصري الأهلي، أو الزمالك، أو بيراميدز.
وقال وكيل المهاجم المغربي في تصريحات عبر قناة “النهار” المصرية، “الكعبي لم يتلق لحدود الساعة عرضا رسميا من الثلاثي المصري، بينما تلقى عرضين رسمين من أوروبا في الدوري الألماني والتركي”.
وبخصوص شروط الكعبي حول فريقه القادم، قال المتحدث نفسه، “المهاجم المغربي لم يطلب الحصول على 2 مليون دولار خاصة لا يستطيع أي فريق في الظروف الحالية أن يدفع هذا المقابل”.
وتابع حديثه، “الكعبي تواصل مع مدرب المنتخب الوطني المغربي ونصحه بالاحتراف في أوروبا للتواجد في تشكيلة العناصر الوطنية مستقبلا”.
وكان أيوب الكعبي، قد بدأ مسيرته في القسم الثاني مع نادي الراسينغ البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان ليحقق مع نادي هداف كأس الكونفدرالية، كما توج مع المنتخب المحلي بلقب البطولة وبجائزة هداف المسابقة، الشيء الذي جعله ينتقل لهيبي فورتشن الصيني، بصفقة تقدر بحوالي 6 ملايير سنتيم.
وأكدت تقارير مصرية، أن الكعبي يرحب باللعب للنادي الأهلي المصري، وأن اللاعب لم يطلب 2 مليون دولار سنويا، كما ردد البعض، وأنه في حال تلقيه عرض من أي نادي، سينظر لحجم النادي أولا كالأهلي والزمالك.

Related posts

Top