علامة AIGUEBELLE تكشف عن مجموعاتها الجديدة ومنتجاتها المبتكرة للمحترفين

> تصوير أحمد عقيل مكاو

كشفت علامة Aiguebelle، بالموازاة مع مشاركتها المتميزة في معرض كريماي Cremai التجاري، عن مجموعاتها الجديدة ومنتجاتها المبتكرة للمحترفين.

وفي هذا الصدد، قال أمين برادة سوني، رئيس مجموعة Omnipar، مالك الشركة الشريفة للشوكولاتة Aiguebelle: “نحن شريك تاريخي لكل من تجارة المواد الغذائية ومعرض Cremai التجاري. لذلك من الطبيعي أن نحتفظ بمنتجاتنا الجديدة لموسم 2023-2024 لهذه المناسبة”.

وهكذا، دعت Aiguebelle في الفترة من 17 إلى 21 مايو 2023، زوار معرض Cremai، الذي أقيم في مركز المعارض محمد السادس في الجديدة، لاكتشاف جديد ابتكاراتها. ومع مجموعة واسعة من المنتجات والحلول، شاركت Aiguebelle المتخصصين في الحلويات والشوكولاتة الالتزام باستراتيجية “المذاق والتكلفة”.

“نحن ندرك القيود الجديدة التي يواجهها عملاؤنا من أجل إرضاء زبنائهم. ولدعم القوة الشرائية للأسر، مع الحفاظ على هوامش الربح للمهنيين، الذين يواجهون أيضًا زيادات أخرى في أسعار المواد الخام، قمنا بتصميم حلول ملموسة، مع تحسين النتيجة النهائية “، يؤكد أمين برادة سوني.

باعتبارها الشريك التاريخي لمحترفي الحلويات، تعمل Aiguebelle منذ أكثر من 30 عامًا للمساعدة في إدامة المهنة بكل نبلها. هذه هي الطريقة التي يتم بها إجراء استثمارات مستدامة لتكوين وبناء القدرات وتطوير الطهاة وغيرهم من أعضاء فرق المطبخ أو المختبرات. من خلال إنشاء أكاديمية الحلويات Académie de la Pâtisserie في سنة 2022، قامت Aiguebelle بإضفاء الطابع المؤسسي على سياستها لدعم المهنة، لا سيما من خلال دمج الأدوات الرقمية. حيث بفضل استثمارات جديدة في عام 2023، بما في ذلك خط إنتاج جديد تمامًا، تعمل Aiguebelle على تكثيف أعمالها مع المحترفين.

“مع هذا الخط الجديد، الذي يعتبر إلى حد بعيد أفضل عرض لمنتج الشوكولاتة النهائي، على أساس معايير معترف بها، مثل اللمعان، والتشتت، والتعبئة، أو حتى التضمين”، يحدد أمين برادة سني.

اقتصادي من حيث استهلاك الطاقة، خط الإنتاج الجديد هذا، المجهز بقدرة جرعات تتجاوز 99 %، يتوافق أيضًا مع أكثر المعايير البيئية صرامة، مع نسب نفايات تغليف منخفضة جدًا. يتم التصنيع الأخير في وضع “الختم البارد”Cold Seal (الختم الذاتي) ، أسرع 10 مرات من الأنماط الحالية من حيث الإنتاج، والاستجابة أكثر لطلب السوق والسماح، قبل كل شيء، بالحفاظ الدائم للغاية على جودة المنتج.

ملتزمة بقيم المواطنة وفخورة بسياستها “صنع في المغرب”، حجزت Aiguebelle، خلال عرض Cremai، تجربة غير مسبوقة لزوارها: الوصفات، اختبار المنتجات، التذوق وبرامج المواكبة. ولتؤكد مصداقيتها كشريك حقيقي للمهنيين والمحترفين، تواصل Aiguebelle العمل على تعزيز تجارة الحلويات والشوكولاتة من أجل متعة أكبر للذواقة.

 تصوير أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top