علامة OPPO تطرح سلسلة OPPO A17 في المغرب

طرحت أوبو ابتداء من الأربعاء الماضي، سلسلة OPPO A17 لأول مرة بالسوق المغربية، في Lake Blue وMidnight Black، بذاكرة الوصول العشوائي 4GB + 64GB ROM بثمن 1899Dhs في متاجر OPPO وموقعها الإلكتروني  ومتاجر الشركاء، فيما توفر OPPO A17k باللون الأزرق الداكن والأزرق، بذاكرة الوصول العشوائي 3GB + 64GB ROM على موقع OPPO الإلكتروني متاجر الشركاء بثمن 1499Dhs.

وقدمت OPPO أحدث إضافة إلى عائلة الهواتف الذكية من الفئة A، وهي سلسلة OPPO A17، بما في ذلك A17 وA17k، في المغرب. حيث قامت اوبو باستخدام معالج ميدياتك الـ Helio G35 بالإضافة استخدام سعة البطارية الـ 5000 مللي أمبير مع كاميرا اساسية بدقة 50 ميجابكسل.

نظام كاميرا متميز

بالنسبة للذين يحبون التقاط اللحظات الخاصة بالكاميرا ، تم تجهيز OPPO A17 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل قادرة على تقديم صور مذهلة بدقة ووضوح. يتضمن OPPO A17k  كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل يمكنها التقاط ما يصل إلى 20 لقطة مستمرة مع تقريب رقمي بمعدل 5 أضعاف.

تصميم مذهل

ترث سلسلة A17 تصميم OPPO Ultra-Slim Retro مع إطار وسطي مسطح ناعم الحواف ، مما يمنح الهاتف مظهر أنيق ومتميز وعصري. تزن السلسلة A17 حوالي 189 جم بسماكة تبلغ حوالي 8.29 مم ، وهي أسهل في الحمل والتشغيل في أي موقف.

يأتي OPPO A17 بملمسه الجلدي الفاخر بألوان مذهلة بلمسات نهائية باللون الأزرق البحري والأسود الليلي، ويقدم كل منهما جمالية جديدة ومتميزة. يأتي OPPO A17k بلونين جديدين عصريين: الأزرق والأزرق الداكن. يتم تعزيز اللون النابض بالحياة بشكل جميل مع اللؤلؤ اللامع، مما يمنح الهاتف مظهرا معدنيا وأنيقا.

بطارية طويلة الأمد

تم تجهيز سلسلة OPPO A17 ببطارية كبيرة تدوم طويلا تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير 20 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 20 ساعة من متوسط وقت المشاهدة على تطبيق YouTube بشحن كامل.

سيبدأ وضع توفير الطاقة الفائق في سلسلة A17 للمساعدة في زيادة كل جزء أخير من البطارية إلى أقصى حد عندما ينخفض مستوى البطارية إلى 10٪، مما يحل قلق المستخدم بشأن عمر البطارية.  تتميز سلسلة A17 أيضا بميزة دعم الوضع الليلي Super Nighttime Standby، التي تستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي لمعرفة أنماط نوم المستخدمين وتقليل استهلاك الطاقة، والتحكم في استخدام البطارية في حدود 2-3٪ فقط من إجمالي السعة خلال ليلة واحدة.

أداء شامل

تتميز سلسلة OPPO A17 بمنصة MediaTek Helio G35 Mobile، وتوفر أداء فعالا مع سرعة وحدة المعالجة المركزية التي تصل إلى 2.3 جيجاهرتز. بفضل تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ OPPO، يمكن توسيع سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالهاتف عن طريق استعارة ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط (ROM) غير المستخدمة، مما يسمح للجهاز بتشغيل تطبيقات متعددة بطريقة أسرع وبتأخير أقل. أيضا تدعم سلسلة OPPO A17 إضافة بطاقة ذاكرة خارجية إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت الميموري في منفذ منفصل وتوسيع بطاقة SD حتى 1 تيرابايت ROM.

Related posts

Top