علامة OPPO تطلق هاتف Reno7 الجديد

أعلنت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا OPPO، عن تقديمها هاتف Reno7 الجديد، وهو الأحدث في سلسلة Reno في المغرب في 9 ماي 2022، مؤكدة أنه يتفوق في جميع جوانب التصميم والأداء والخبرة وكذلك تقديم قدرات صورة احترافية.

وسيعمل Reno7، حسب بلاغ للعلامة التجارية، كخبير بورتريه مع قدراته الفوتوغرافية المحسنة ومجموعة من الميزات التي ستحول أي صانع محتوى مبتدئ إلى محترف، مما يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بشكل كامل للعالم.

وتم تجهيز Reno7، حسب المصدر نفسه، بمستشعر IMX709 RGBW الرائد الذي طورته شركتا OPPO وSony، الذي نتج عنه ظهوره العالمي لأول مرة في سلسلة Reno7، مما أدى إلى قفزة نوعية في أداء التصوير الفوتوغرافي. علاوة على ذلك، ولأول مرة في سلسلة Reno، يقدم Reno 7 ميزة العدسات الدقيقة (Microlens) التي تساعدك على التقاط أصغر التفاصيل التي لا تستطيع عيناك رؤيتها. Reno7 هو أيضا أول هاتف ذكي يطلق وظيفة العدسات الدقيقة (Microlens) في المغرب.

سيتوفر OPPO Reno7 بلونين استثنائيين. يعتمد لون Sunset Orange البرتقالي على أول تصميم مصنوع من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجية. اللون مستوحى من غروب الشمس فوق البحر ، ولونه البرتقالي جذاب وحيوي.

يقترن هذا الملمس بلون برتقالي نابض بالحياة لجعل Sunset Orange اختيار متقن من حيث التصميم ويخلق إحساسًا فاخرًا. إلى جانب ذلك ، يتم تثبيت ضوء مداري في منطقة الكاميرا ، مما يعد بتجربة مستخدم ممتعة ومنعشة.

وفي سياق متصل، صرح  عبد الإله أكريم، رئيس التسويق والاتصالات في OPPO: “لقد استحوذت سلسلة Reno من OPPO على قلوب المستهلكين في جميع أنحاء العالم وفي المغرب بمزجها الفريد من ابتكارات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة والتصاميم العصرية. مع هذا الإطلاق، نأمل أن يتمكن المستهلكون المغاربة من اكتشاف المزيد من اللحظات الجميلة في حياتهم اليومية والتشجيع لإطلاق العنان لخبير البورتريه بداخلهم والتعبير بشكل أفضل عن شخصياتهم اللامحدودة مع خبير البورتريه”.

سيتم إطلاق المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية لسلسلة Reno7 في المغرب يوم 9 ماي. ستعلن شركة OPPO قريبا عن مواصفات، وتفاصيل أخرى حول ميزات الهاتف القادم الذي طال انتظاره،.

Related posts

Top