عموتة: الرجاء فريق متميز وخطوطه متجانسة

أوضح حسين عموتة مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراة الديربي تعتبر مباراة عادية مثل باقي المباريات التي يخوضها الفريق برسم جولات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، مؤكدا أن الديربي سيتميز بخاصية ستجعل منه مباراة حساسة، وهي أن الفريق المنافس يعتبر مطاردا للوداد في سبورة الترتيب.
وقال عموتة، في تصريح صحفي، إنه يطمح للفوز في أول “ديربي” في مساره الرياضي، ويتمنى أن يحقق ذلك للمضي قدما في البطولة والتتويج باللقب التاسع عشر في تاريخ النادي الأحمر.
وكشف مدرب الوداد أن الإستعدادات لمباراة الديربي خارج مدينة الدار البيضاء، وبالضبط بمدينة الصخيرات جاء من أجل إبعاد الضغط على اللاعبين، وهو الضغط الذي يمارسه أقرباء اللاعبين وأصدقائهم بشكل غير مقصود، وأيضا من الجماهير التي تتقاسم معهم المدينة.
وأوضح عموتة أن الرجاء فريق متميز، ويمتلك إدارة تقنية جيدة، بالإضافة إلى تجانس خطوطه، ما جعله يقدم مستوى جيد خلال الموسم الكروي الحالي، باستثناء الهزيمة الأخيرة أمام نادي أولمبيك خريبكة.
وأضاف ذات المتحدث أن المباراة ستكون مهمة بالنسبة للوداد، وأن الضغط الأكبر سيكون على الفريق الخصم، بحكم أن الوداد متصدر للبطولة بفارق خمس نقاط، وسيلعب من أجل توسيع الفارق، وهو ما يطمح له الجميع داخل “القلعة الحمراء”، مؤكدا أن الفوز سيقرب ناديه من التتويج باللقب التاسع عشر في تاريخه.
وتمنى عموتة أن يستغل اللاعبون الفرص التي ستتاح لهم بشكل جيد، وترجمتها إلى أهداف حتى يطمئن على قسط كبير من الاقتراب من تحقيق الهدف الذي جاء من أجله للوداد، وهو تحقيق اللقب.
من جانب آخر اعتبر حارس الوداد الرياضي زهير العروبي، واللاعب عبد اللطيف نصير، أن مباراة الديربي ستكون قوية، بالنظر إلى الضغط الكبير الذي يعيشه اللاعبين خلال ذات المنافسة.
للإشارة، فمباراة الديربي البيضاوي ستجرى يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن فريق الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول بـ51 نقطة، في حين يحتل الرجاء المركز الثاني بـ46 نقطة.

محمد نجيب

Related posts

Top