عموتة: عقدي مع الوداد يمتد لعام ونصف

حسم الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، الجدل الذي أثير مؤخرا بخصوص إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء، مؤكدا أنه مستمر مع النادي و عقده لازال ساري المفعول لموسم إضافي.
و أوضح عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الوداد وزناكو الزامبي أنه تعاقد مع الوداد لموسم و نصف و كان هناك بند في العقد يقضي بالانفصال في حال الاتفاق على ذلك، لكنه مستمر مع الفريق الأحمر.
و أضاف عموتة أنه قرر منح العناصر الودادية ثمانية أيام راحة، قبل استئناف التداريب بمدينة الدار البيضاء، ثم الدخول في معسكر تدريبي مغلق لمدة 20 يوم بإسبانيا أو البرتغال، استعدادا لنهائي كأس الصداقة أمام فريق الجزيرة الاماراتي.
وفي موضوع الانتدابات أكد مدرب فريق الوداد الرياضي خضوع بعض اللاعبين لفترة اختبار رفقة الفريق الأحمر قبل الحسم في مصيرهم.
و أوضح عموتة في تصريح صحفي أن اللاعبان ينشطان في الهجوم، أحدهما من النيجر و الآخر من مدغشقر، و ذلك لتعويض رحيل كل من المهاجم الليبيري ويليام جيبور و الكونغولي فابريس نغيسي أونداما.
و حسب مصدر مطلع فالمهاجم الأول هو امادوو وونكوي لاعب منتخب النيجر، الذي سبق له مجاورة فريق أسيك أبيدجان الإيفواري و سبورتينغ براغا البرتغالي.
على صعيد آخر هنأ عموتة، المهاجم الليبيري ويليام جبور بعد توقيعه بشكل رسمي في كشوفات فريق النصر السعودي.
و أكد عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الوداد و زناكو الزامبي أنه ليس لديه أي مشكل في مغادرة المهاجم ويليام جيبور، مشيرا إلى أنه سيعتمد على اللاعبين الذين يبدون رغبة و عزيمة في مساعدة الفريق.
كما أوضح مدرب الوداد أنه يتمنى حظا موفقا للمهاجم الليبيري رفقة فريقه الجديد، مضيفا على أن فريق الوداد لا يقف على لاعب واحد، غذ مر منه مجموعة من اللاعبين الكبار.

Related posts

Top