عموتة يريد الزنيتي والحداد أمام الجزائر

بات في حكم المؤكد، استفادة الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، الاعتماد على خدمات كل من أنس الزنيتي والمهاجم إسماعيل الحداد، في مباراة إياب الدور الفاصل أمام الجزائر، المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون.
وسيغادر الثنائي المذكور التجمع التدريبي رفقة الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، يوم الـ 11 من شهر أكتوبر الجاري، أي مباشرة بعد نهاية المباراة الودية لأسود الأطلس أمام منتخب ليبيا، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسيلتحق كل من الزنيتي والحداد بمدينة السعيدية، بغية مواصلة الاستعدادات رفقة باقي لاعبي البطولة الاحترافية، قبل مواجهة الحسم أمام محليي ثعالب الصحراء، في الـ 19 من الشهر الحالي، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسيركز الحسين عموتة على الشق البدني والتكتيكي، كون أن لاعبي الرجاء والوداد والحسنية، قد خاضوا كثير المباريات في الآونة الأخيرة، مقسمة بين دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، إضافة إلى منافسات كأس العرش.
واضطر خاليلوزيتش إلى الاستعانة بخدمات الزنيتي بعد إيقاف رضا التكناوتي من طرف المكتب الجامعي لثلاثة أشهر، لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب ضد الجزائر، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 20 شتنبر الماضي.
إلى ذلك، سيفصح عموتة في الأيام عن قائمة اللاعبين النهائية التي سيخوض بها إياب الدور الفاصل المؤهل لدورة “الشاان 2020″، حيث من المرتقب أن يسقط بعض الأسماء في منتصف الأسبوع الجاري.

عادل غرباوي

Related posts

Top