غاريدو وبنحساين يتحسران على التعادل

أعرب خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن عدم رضاه للتعادل الذي حققه ناديه أول أمس الخميس، أمام المغرب التطواني برسم الجولة الـ 14 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الرجاء كان يستحق نتيجة الفوز، في مواجهة شهدت تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل من جانب كل من محمود بنحليب وأنس جبرون.
وأوضح مدرب الرجاء، أن المغرب التطواني عرف كيف يستغل بعض الأخطاء الدفاعية، مسجلا منها هدفه الأول، مشيرا، أن الفريق الضيف قدم مباراة جيدة خارج ميدانه”.
وأثنى المدرب الإسباني، على المستوى الذي قدمه كل من أيوب ناناح والمدافع فابريس نغاه، مختتما، أنهما يتوفران على كل الإمكانيات من أجل إعطاء الإضافة للفريق.
ومن جانبه، قال عبد الواحد بنحساين، مدرب فريق المغرب التطواني، “كنا نستحق الفوز في مباراة الرجاء، بعد الفرص التي أتيحت لنا خلال شوطي المباراة”.
وأشار بنحساين في ذات الندوة الصحفية، أن الأسباب التي ساهمت في انتهاء المواجهة متعادلة، هي قلة خبرة اللاعبين والتسرع أمام مرمى الحارس محمد بوعميرة.
واستطرد مدرب الماط قائلا، “عرفنا كيف نضغط على لاعبي الرجاء، لأن قوة الفريق في تكمن في خطه الهجومي، الشيء الذي جعلني ألعب بدفاع متقدم”.
وبهذا التعادل، رفع فريق الرجاء رصيده إلى 18 نقطة في الرتبة السابعة مع مباراتين مؤجلتين، في حين، بقي المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top