غاريدو يشبه الرجاء بالبارصا والريال..يشيد بأشرف حكيمي

شبه الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الفريق الأخضر بالعملاقين برشلونة و ريال مدريد وذلك في حوار أجراه مع صحيفة “أس” الإسبانية.
وأكد غاريدو أن الرجاء الرياضي فريق مهم في المغرب وأن موافقته على تولي مهمة الإشراف عليه، كان قرارا إيجابيا على الرغم من المشاكل التي يعاني منها النادي.
وأضاف المدرب الإسباني “صحيح أن الاستعدادات بدأت متأخرة، لكن أعتقد أننا سنجتاز هذا العائق، نحن نسير جيدا حاليا، اللاعبون محترفون، نحن في فريق مهم جدا في المغرب، وضعيته كوضعية “برشلونة وريال مدريد”، وسنلعب من أجل الفوز بالألقاب، علما أن الرجاء لم يحصل على أي لقب منذ ثلاث سنوات”.
وتحدث غاريدو في الحوار ذاته عن مدى اهتمام الجمهور المغربي بالدوري الإسباني، وقال إنه هناك حماسا كبيرا للفرق الإسبانية التي يشجعونها، رغم أن الولاء بدرجة أكبر هو بطبيعة الحال لأنديتهم المحلية، يضيف المتحدث ذاته.
وفي سؤال حول تقيمه للمشاركة الأولى لأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد مع المنتخب المغربي، قال إن اللاعب شارك في المباراتين الأخيرتين أمام مالي وكان أداؤه جيدا، وأضاف” لابد أن تكون فخورا بالتوفر على لاعب يمارس في نادي ريال مدريد”.
وكشف المتحدث نفسه، أن المنتخب المغربي المحلي يتوفر أيضا على لاعبين بمستوى جيد، مضيفا أنه خلال السنوات القليلة المقبلة قد ينتقلون إلى الدوريات الأوروبية.
وإعتبر غاريدو، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، هو المدرب الأفضل حاليا سواء على المستوى التكتيكي، وطريقة لعب الريال، إضافة إلى شخصيته، مؤكدا أنه المدرب الأصلح للنادي الملكي تماما كدييغو سيميوني مع أتلتيكو مدريد.
ورشح غاريدو عددا من لاعبي البطولة الوطنية للمحترفين للانتقال إلى أوروبا، وقال إن المغرب يتوفر على منتخب محلي جيد للغاية.

Related posts

Top