غاريدو يشيد بمستوى لاعبيه وأونتسيرا ينوه بالرجاء

أشاد خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي بمستوى لاعبيه، في المباراة التي خاضها أول أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن المباراة كانت صعبة على المجموعة الرجاوية، عبر مواجهة خصم عنيد عرف كيف يغلق منافذه الدفاعية، لكن الأهم هو التأهل إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية.
وأكد مدرب الرجاء، أن فريقه سيطر على كافة أطوار المباراة، حيث خلق العديد من الفرص في شوطي المباراة، لكن عامل الحظ لم يساعد المهاجمين في ترجمة العديد منها إلى أهداف محققة.
وعبر غاريدو عن رضاه للأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة أمام كارا برازافيل، مشيرا، أنه سيواصل رفقة المجموعة الرجاوية على العمل بنفس الجدية، خاصة بعد الضغط التي خلقته كثرة المباريات المتراكمة في الفترة الأخيرة.
ووعد ذات المتحدث، أنه سيحاول قيادة الرجاء البيضاوي إلى التتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي الذي غاب عن خزينة الفريق لأزيد 15 سنة من جهة، وبحكم وصول النادي إلى مرحلة متقدمة في منافسات هذا الموسم.
ومن جانبه، نوه جاك أونتسيرا، مدرب نادي كارا برازافيل الكونغولي، بفريق الرجاء البيضاوي الذي عرف كيف يفوز في مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الكاف، مستغلا بعض الأخطاء الفردية التي ارتكبها دفاع كارا برازافيل الكونغولي.
وأضاف أونتيسرا في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه فريقه واجه فريقا منظما على كل الأصعدة ويملك مجموعة متمرسة قادرة على منافسة أكبر الفرق الإفريقية، بحكم تاريخه الطويل في منافستي كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا.
وأكد مدرب كارا برازافيل قائلا، “حاولنا الرجوع في نتيجة المباراة لكن دون جدوى، حيث وجدنا حائطا دفاعيا صد جميع الفرص التي أتيحت لنا خلال المباراة، كما أن له كل الإمكانيات ومواصفات التتويج بالكأس هذا الموسم”.
وأردف جاك أونتسيرا بالقول، “الهدف الذي سجل علينا في بداية اللقاء، ساهم في قتل المباراة بشكل رسمي، بحكم النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب، لكن لاعبي الرجاء عرفوا كيف ينهون المواجهة بفوز وبتأهل إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية”.

عادل غرباوي

Related posts

Top