“غروهي” تحتفل بيوم المطبخ في المغرب

قال أنطوان قيصر، مدير إفريقيا الشمالية والغربية لدى مجموعة Lixil، صباح الخميس الماضي، في ندوة صحفية بإحدى فنادق البيضاء، إن تجهيزات المطبخ من “غروهي”، توازن بشكلٍ مثالي بين الجودة والتكنولوجيا والتصميم.

وأكد أنطوان قيصر، في كلمته خلال اللقاء الإعلامي بمناسبة “يوم المطبخ”، على أن “غروهي” نجحت من خلال استخدام أجود المواد فقط وأحدث التقنيات الرائدة في هذه الصناعة، في تحقيق الأداء الموثوق على مرّ السنين، يوماً بعد يوم”.

وأشار المتحدث نفسه، إلى وباء كورونا، وخاصة الحجر الصحي والإغلاق الذي أعقبه، أدى إلى تغيير هيكلي في علاقة المغاربة بمنازلهم، مبرزا أن الكثير من الناس اضطروا للبقاء في بيوتهم، ووجدوا في أماكن إقامتهم “مكانا ممتعا للعيش، وفضاء عائليا يمثل مصدرا للحميمية والسعادة، وبالتالي، فإن كل ما يتعلق بالمنزل بدأ تدريجيا في الحصول على المكانة التي يستحقها. لذلك، تتموقع “غروهي” كمزود للحلول، حيث أن مجموعتها الواسعة تقدم منتجات تتكيف مع الاحتياجات الحالية للمستهلكين، وهي التجهيزات المستدامة التي ترافقهم في حياتهم اليومية”.

وكشفت “غروهي”، العلامة التجارية الرائدة عالميا في حلول الحمام الكاملة وتجهيزات المطابخ، خلال اللقاء الإعلامي عن مجموعتها الواسعة من صنابير المطبخ مثل “فلتر غروهي بلو”GROHE Blue Filter  و”غروهي سمارت كونترول “GROHE SmartControl، إلى جانب أحواض PVD.

 

فلتر غروهي بلو “GROHE Blue Filter

يوجد في قلب كل صنبور من صنابير “فلتر غروهي بلو”GROHE Blue Filter، نظام تنقية ذكي يضمن الحصول على مياه نظيفة ولذيذة في منزلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويوفر “فلتر الترا سيف” من “غروهي” GROHE UltraSafe Filter، خطوة إضافية في عملية إزالة ليس فقط أصغر جزيئات البلاستيك ولكن أيضاً البكتيريا والرصاص.

 

غروهي سمارت كونترول “GROHE SmartControl

من خلال مجموعة المطبخ “غروهي سمارت كونترول”GROHE SmartControl، يمكن للمهندسين المعماريين والمخططين، إبراز مفاهيم المطبخ الخاصة بهم: أحدث التقنيات جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التصميمات النهائية تجعل صنبور SmartControl ميزة بارزة في أي مطبخ، وتتناسب بشكل متناغم مع الأجواء والمحيط. ولا تتميز “سمارت كونترول” من “غروهي”، بشكلها ومظهرها فحسب بل أيضاً بوظائفها. فبدلاً من استخدام الذراع، يوفر صنبور المطبخ SmartControl عملية دفع ودوران تلقائية.

 

أحواض PVD

تقدم “غروهي”، من خلال مجموعة التحكم الذكي الملائمة SmartControl، مجموعة مختارة من أحواض PVD المدمجة. وبالإضافة إلى التصميمات الجذابة، تتميز الأحواض بأسطح متينة مقاومة للصدأ والتلف خلال الاستخدام اليومي. كما توفر جميع أحواض PVD المساحة اللازمة بفضل مساحتها الفسيحة والمجهزة أيضًا بتقنية GROHE Whisper لتقليل الضوضاء إلى الحد الأقصى.

 

شركة GROHE

تعتبر GROHE الشركة الرائدة عالميا في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلدا- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءا من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL.

وفي إطار سعيها لتحقيق شعار”Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart  أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”.

 

شركة  LIXIL

 يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالميا في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل.

لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top