غريزمان على بعد خطوة من البارصا

بات مهاجم منتخب فرنسا أنطوان غريزمان على مشارف إتمام عملية انتقاله إلى برشلونة الإسباني، كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية وصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أول أمس الخميس.
وبحسب “الموندو ديبورتيفو”، فان برشلونة سيدفع البند الجزائي في العقد الذي يربط غريزمان بفريقه أتلتيكو مدريد والمقدر بـ 120 مليون يورو، ويوقع عقدا مع المهاجم لمدة خمس سنوات.
وذهبت “ليكيب” إلى أبعد من ذلك، بالقول بأن الفريق الكتالوني “قام بعملية التحويل المصرفي” وبان المبلغ سيدخل حساب أتلتيكو بعد إتمام الإجراءات الإدارية.
ولم يشارك غريزمان بطل العالم في روسيا سنة 2018 مع منتخب بلاده، في تدريبات أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الحالي، وقد ارتفع التوتر بين الناديين في ما يتعلق بعملية انتقاله.
وستكون عملية انتقال غريزمان أول صفقة كبرى لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز بطولة الدوري الاسباني الموسم المنصرم، في حين تعرض لهزيمة نكراء أمام ليفربول الإنلجيزي برباعية نظيفة، بعد أن تقدم عليه إيابا على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وأوضحت مصادر صحفية، أن غريزمان سيوقع على عقد مدته 5 أعوام مع برشلونة، ومن المنتظر أن يتم تقديمه رسميا في “كامب نو”، الإثنين المقبل، ولكن دون حضور جماهيري.
وأفادت بأن صفقة غريزمان ستكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ برشلونة بعد فيليب كوتينيو (135 مليون يورو)، وعثمان ديمبلي (125 مليون يورو).
وكان غريزمان دافع عن ألوان ريال سوسييداد قبل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد سنة 2014، وحيث يرتبط معه بعقد حتى 2023.

Related posts

Top