فاخر: التسجيل الصوتي يتضمن اتهامات خطيرة

قال امحمد فاخر، مدرب فريق الجيش الملكي، “إن التسجيل الصوتي الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية والذي نسب ليوسف القديوي، لاعب الفريق العسكري، يتضمن اتهامات خطيرة له، متهما إياه بالضلوع والمشاركة في صفقات مشبوهة داخل فريق الجيش”.
وأكد فاخر في تصريحات صحفية أمس الجمعة، أن الحديث عن نسب التسجيل للاعبه يوسف القديوي سابق لأوانه، مشددا، أنه هناك اجتماع حاسم سيجمعه بإدارة الفريق العسكري، لمناقشة الموضوع، والاستماع إلى اللاعب، قبل التوجه للقضاء في حال ثبوت صحته.
وتأسف مدرب الجيش الملكي، للتسجيل المذكور الذي تجاوزه، ليسيء لصورة الفريق العسكري، إضافة إلى اللاعبين السبعة التي وردت أسماءهم في التسجيل الذي نسب للقديوي.
واعترف فاخر في نفس التصريحات، أن التسجيل الصوتي سيؤثر على لاعبيه، مؤكدا، أنه سيشتغل رفقة الطاقم التقني المساعد له، استعداد للمباراة القوية التي ستجمعه باتحاد طنجة، الأحد المقبل، بملعب الفتح بالرباط، في ظل حاجة الفريق إلى العودة إلى النتائج الإيجابية.
وتمنى امحمد فاخر في ختام تصريحاته، أن يحظى لاعبوه بمؤازرة ودعم جماهير الفريق، في هذه الظروف الصعبة.
وكان يوسف يوسف القديوي، قد خرج عن صمته أول أمس الخميس، وتبرأ من التسجيل الصوتي المنسوب له، مؤكدا أنه مفبرك، وأنه لايستطيع الإساءة لمحمد فاخر مدرب العساكر، ولا لأي من زملائه داخل النادي العسكري، ولا يعنيه سوى الجانب التقني المتعلق بالفريق فقط.
جدير بالذكر، أن فريق الجيش الملكي بصم على بداية جد سيئة هذا الموسم بالبطولة الإحترافية، حيث حصد خلال 7 مباريات، 7 نقاط، قابعا بذلك في الرتبة التاسعة وسط الترتيب.

بيان اليوم

Related posts

Top