فاخر: الجيش لم يوقع لأي لاعب لحد الآن

قال محمد فاخر، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، إن النادي سيخوض تربصا إعداديا تأهبا لمنافسات الموسم المقبل، في أحد المراكز التدريبة، في المجر، وذلك من أجل التحضير بشكل جيد لمنافسات البطولة الاحترافية الموسم المقبل.
وأكد فاخر، في الندوة الصحفية التي عقدها مساء يوم الثلاثاء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بأن الفريق العسكري، سيخوض معسكرا إعداديا في الثامن من شهر يوليوز المقبل، في أحد أبرز مراكز التدريب بالمجر (على الحدود مع النمسا)، من أجل وضع لمساته على الفريق والتهييئ بشكل أفضل لتحديات الموسم المقبل.
وأضاف فاخر أنه يتحسر لوضعية النادي لعدم قدرته على تحقيق أي ألقاب خلال عشر سنوات أو أكثر، وهو الآن سيدخل هذا التحدي لأنه رجل يحب المغامرة، وسيجتهد لهذا الغرض بمساعدة من اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير، الذي وفر له جميع الإمكانيات لبلوغ ذلك.
وشدد المدرب السابق للرجاء البيضاوي، في المناسبة ذاتها، على أنه برمج عدد من المباريات الودية الدولية، قبل الدخول رسميا في المنافسات الرسمية، وصرح قائلا “منذ مدة طويلة لم يخض الجيش الملكي مباريات دولية من مستوى عالي، من حق جماهير الرباط، أن تتابع فريقها يواجه أندية كبيرة وعالمية”.
وأضاف أيضا “هناك العديد من الأندية الأروبية الكبيرة، التي سنواجهها من بينها 5 أندية إسبانية، على غرار إسبانيول برشلونة، أتليتيكو بيلباو، وفياريال”.
وأكد المدرب السابق للمنتخب الوطني أنه لحدود اللحظة لم يعلن تعاقده مع أي لاعب، ولم يسرح أي اسم من الأسماء المتداولة في الإعلام مؤخرا، وقال إن ذلك إشاعات يراد بها الضغط على فرق اللاعبين من قبل وكلائهم، للرفع من قيمة التعاقد أو منح التوقيع، وإن تعاقد مع أي لاعب جديد سيعلنه بشكل واضج للجماهير، والتي يرغب في إعادتها للملاعب بالشكل التي كانت عليها، ويكسب ثقتها.
وختم ذات المصدر أن الطموحات كبيرة وسيساهم فيها الجميع من خلال الانضباط وروح المسؤولية، معلنا بذلك عن بداية مرحلة جديدة في تاريخ الجيش للملكي، وإحياء الفريق الذي يجب أن يكون في مصاف الكبار كباقي الأندية الكبيرة المتنافسة على اللقب.
وتعاقد الجيش الملكي مع فاخر لموسمين رياضيين أملا منه لإعادة الفريق إلى سكة الألقاب، إذ يعد “الجنرال” أكثر المدربين تتويجا بالبطولة الاحترافية، كما توج مع العساكر بثلاثة ألقاب وهي كأس العرش ولقب البطولة الوطنية و كأس الكاف.

Related posts

Top