فاخر: كوت ديفوار أصعب بكثير من الغابون

بيان اليوم
صرح محمد فاخر مدرب المنتخب الوطني للمحليين بأن مباراة اليوم التي سيخوضها المنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري لن تكون سهلة، بل ستكون صعبة لكون كوت ديفوار يتميز بالفرديات وبالفعالية على مستوى الهجوم.
وأضاف الناخب الوطني في تصريح صحفي أن الفريق الوطني سيواجه منتخبا قويا يتميز بالفرديات خاصة في خط الهجوم، وفريق يتميز بالسرعة في بناء العمليات الهجومية، وهذا ينطبق عامة على الكرة الإفريقية وليس الإيفوارية، وبالتالي فالشان سيمكنه من وضع تقييم شامل حول المستوى العام للمنتوج الكروي الوطني، مقارنة مع الكرة الإفريقية التي تطورت كثيرا.
وقال فاخر إنه يجب وضع تقييم حقيقي للكرة الوطنية مع الكرة الإفريقية حتى يمكن لها أن تسير في الإتجاه الذي يريده، وإذا ذهب التقييم لجهة أخرى فإن الوضع سيبقى على ما هو عليه، لهذا فمباراة كوت ديفوار هي بمثابة نهاية سابقة للأوان لأنها إما التأهيل أو الإقصاء، ويعتقد بأن اللاعبين جاهزون بدنيا وتكتيكيا ونفسيا لهذه المباراة التي لن تكون سهلة.
كما وجه الناخب الوطني كلمة مؤثرة للاعبين خلال الحصة التدريبية لأول أمس الإثنين “كلشي باقي ملعوب فيقوا من النعاس و نساو الضغط و اللقب لعبوا ماتش بماتش”.
فاخر حث لاعبيه كذلك على الإنتفاضة و على الرد الإيجابي بالملعب و أن يردوا على الإنتقادات التي طالتهم بالقوة اللازمة أمام منتخب إيفواري أصعب بكثير من الغابون.
و تابع فاخر حديثه للاعبيه” إلعبوا مباراة تكسبكم تقدير الجمهور المغربي الذي يتابعكم باهتمام، حاليا البطولة متوقفة و 30 مليون لا هم لهم إلا ما تقدمونه فكونوا عند مستوى الإنتظارات”.
وكان فاخر بدا غاضبا من أداء اللاعبين خاصة على مستوى الإبداع و الجرأة الهجومية.

Related posts

Top