فاخر يضع شكايتين لدى الأمن

في تفاعلات قضية التسجيل الصوتي لمكالمة هاتفية منسوبة للاعب يوسف القديوي وأحد أنصار فريق الجيش الملكي، دخلت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم وأصدرت بلاغا تعلن فيه تضامنها المطلق مع المدرب محمد فاخر.
وقالت الودادية في بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، إنها تتابع باهتمام كبير وقلق عميق حملة الهجوم الشرس واللا-أخلاقي بالسب والشتم والتهديد بالقتل الذي تستهدف الإطار الوطني محمد فاخر على خلفية التسجيل الصوتي.
وعرفت المباراة الأخيرة للجيش أمام ضيفه اتحاد طنجة الأحد الماضي، رفع محسوبين على جمهور الفريق العسكري تتضمن عبارات مشينة واتهامات خطيرة وتهديدا بالقتل، وكتب عليها “فاخر طلع فيك الغدر .. الاستقالة ولا وجد القبر”.
وأدانت الودادية بشدة الحملة الخطيرة التي تستهدف فاخر بأساليب وصفتها بالظالمة والقذرة وتهدد سلامته النفسية والجسدية، ملتزمة بالدفاع عن حقوق وكرامة الأطر الوطنية والتصدي لكل الإشاعات المغرضة والهادفة إلى تمييع علاقة المدرب بمحيطه الرياضي والاجتماعي.
من جهة، علمت “بيان اليوم” أن فاخر وضع شكاية لدى السلطات الأمنية حول التسجيل الصوتي، وأخرى ضد مجهول حول اللافتة التي رفعت في مدرجات مركب الرباط.
واندلعت فصول القضية الخميس الماضي عندما تسرب تسجيل صوتي هو عبارة عن مكالمة منسوبة للقديوي ومشجع اسمه بوعلام تضمن اتهامات لفاخر بالحصول على رشاو من أجل المصادقة على انتداب لاعبين للفريق.
يذكر أن إدارة الجيش قد اجتمعت بفاخر وأخبرته بقرارها الرامي إلى فتح تحقيق في النازلة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

< محمد أبو سهل

Related posts

Top