فاخر ينجح في إقناع لاعبيه بالسفر لتطوان

نجح محمد فاخر، مدرب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في إقناع لاعبيه بالعدول عن قرار تعليقهم السفر إلى مدينة تطوان، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
ودعا فاخر، لاعبي الرجاء، لخوض تداريب أمس الجمعة، ثم السفر لتطوان لمواجهة المغرب التطواني، اليوم (السبت)، على ملعب سانية الرمل، بداية من الساعة السابعة والربع مساء.
ووجد فاخر صعوبات كبيرة، في إقناع لاعبيه بتغيير موقفه كونه استنفذ سابقا تدخلاته لمنعهم من الدخول في إضراب، مؤكدا للاعبين، توليه مهمة التفاوض للحصول على مستحقاتهم مع رئيس النادي بعد العودة من تطوان.
وتعود تفاصيل تفاصيل إضراب لاعبي الرجاء الرياضي ورفضهم السفر إلى مدينة تطوان لمواجهة فريق المغرب التطواني، حسب مصدر رجاوي موثوق، إلى إخلال رئيس النادي بوعده للاجتماع باللاعبين لمناقشة موضوع مستحقاتهم المالية (منح المباريات، ومنح التوقيع).
وكشف المصدر ذاته أن لاعبي الرجاء بعد انتهاء حصتهم التدريبية لأول أمس الخميس، توجهوا إلى قاعة الاجتماعات حيث ظلوا ينتظرون مجيء سعيد حسبان رئيس الفريق، حيث فوجئوا وهم في قاعة الاجتماعات باعتذار حسبان عن اللقاء بهم بحجة أنه مريض، وطريح الفراش.
وغادر لاعبو الرجاء قاعة الاجتماعات صوب نادي “الكاف” لتناول وجبة الغذاء، وبعد عودتهم توجهوا إلى قاعة الاجتماعات من جديد، حيث عقدوا اجتماعا اتخذوا فيه قرار رفض السفر، والتوجه إلى منازلهم إلى حين حل مشكلة مستحقاتهم المالية العالقة.
ومن المنتظر أن يحدث تصدعا كبيرا داخل الرجاء، بعدما تأخر رئيس النادي سعيد حسبان، عن أداء مستحقات اللاعبين ولم ينفذ وعوده التي أطلقها قبل الديربي أمام الوداد.
من جهة أخرى، شن عدد من أنصار الرجاء، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد سعيد حسبان، وطالبوه بالرحيل عن الفريق بعدما عجز عن حل أزمته المالية، خشية اعتبار الفريق خاسرا أمام المغرب التطواني، ما يعصف بكل حظوظ الفريق في التتويج باللقب.
وسارع عدد من أنصار الفريق، بالتواصل مع اللاعبين في محاولة لتطويق الأزمة، وحثهم على السفر وأداء المباراة، وتأجيل كافة الخلافات لما بعد مباراة المغرب التطواني.

محمد نجيب

Related posts

Top