فارت ينصح توتنهام بالتعاقد مع زياش

أرسل الدولي الهولندي فان دير فارت، ونجم وسط توتنهام السابق، رسالة نصية لمالك النادي دانييل ليفي، ينصحه خلالها بضرورة التعاقد مع حكيم زياش في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاعب الأياكس.
وقدم الدولي المغربي موسما رائعا في 2018-2019 ساعد خلاله أياكس أمستردام للفوز بالثنائية المحلية، علاوة على الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج أمام توتنهام في دور نصف النهائي.
وقد ارتبط صاحب الـ26 سنة بالعديد من الأندية مثل، روما وإنتر الإيطاليين وآرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، لكنه في النهاية جدد عقده مع أياكس أمستردام ليواصل مسيرته في ملعب يوهان كرويف أرينا.
وفي ذات السياق، قال فان دير فارت قال لصحيفة “نوس”، “آمل حقا أن ينتقل زياش لتوتنهام.. لقد أرسلت رسالة نصية لدانييل ليفي قلت له فيها ضم زياش بنهاية هذا الموسم”.
وأضاف الدولي الهولندي السابق، “أنا مقتنع أنه سيصبح نجما في لندن.. وأنا أتمنى له ذلك أيضا.. أتمنى أن يحصل عليه السبيرز وسنرى ما سيحدث”.
وسجل الدولي المغربي آخر هدف له، الأحد الماضي، في المباراة التي فاز فيها أياكس برباعية نظيفة على فيانورد لحساب الجولة 11 من “الإرديفيزي.”
يذكر أن زياش سجل 21 هدفا خلال 49 مباراة الموسم الماضي، وقد أظهر قدراته أمام توتنهام حين واجهه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسجل في مرماه هدفًا رائعا.

بيان اليوم

Related posts

Top