فارس وسومية يتوجان بنصف مارطون الجديدة

نظمت جمعية مازاغان ماراطون بدعم من الجمعية الإقليمية لتنمية الرياضة وبرنامج act4community التابع للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر، تحت إشراف عمالة إقليم الجديدة، والمجلس الجماعي لمدينة الجديدة، وبتعاون مع نادي أولمبيك الجديدة، صباح الأحد المنصرم، النسخة السادسة من نصف الماراطون و10 كلم لمدينة الجديدة، تحت شعار “الرياضة قاطرة النموذج التنموي”.
وتدخل التظاهرة الرياضية التي حضرتها وجوه رياضية وشخصيات بارزة من داخل إقليم الجديدة وخارجه، في إطار الاحتفالات بعيد الاستقلال .
و تتوخى جمعية مازاغان ماراطون من خلال هذه التظاهرات الرياضية إلى إكتشاف المواهب والطاقات الشابة في مسابقات الجري، وتشجيعهم على ممارسة هذا النوع من الرياضة.
وقد عرفت نسخة هاته الدورة مشاركة أزيد من 1000 عداءة و عداء من مختلف الفئات العمرية، ومن مختلف مدن وأقاليم المملكة و أيضا مشاركين أجانب مثلوا دول أميركا والهند وعدد من الدول الأوروبية.
وفي الختام تم توزيع الميداليات والتذكارات على المشاركين والفائزين بالمراتب الأولى، بحضور ممثلي الجمعية الإقليمية لتنمية الرياضة وجمعية مزكان ماراطون ونادي أولمبيك الجديدة ومسؤولي برنامج act4community الجرف الأصفر، وقد عبر جميع الحاضرين عن سعادتهم بنجاح الدورة السادسة من هاته التظاهرة.

***

< و جاءت النتائج عند نهاية السباق كالتالي :

> في نصف الماراطون :
– الذكور :
الرتبة الأولى : فارس محمد
الرتبة الثانية : الزيكي محمد
الرتبة الثالثة : ساجي أيوب

– الإناث:
الرتبة الأولى : سند سومية
الرتبة الثانية : جناتي كوتر
الرتبة الثالثة : دوكانة حسناء

> في مسافة 10 كلم :
– الذكور :
الرتبة الأولى : اليوسفي محمد
الرتبة الثانية : بنشريفة عثمان
الرتبة الثالثة :القرشي طاهر

– الإناث :
الرتبة الأولى : مسكين سكينة
الرتبة الثانية : الرامي صباح
الرتبة الثالثة : الداودي كوثر

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top