فتحي جمال: القيل والقال سيجعل الرحيل أفضل

استغرب فتحي جمال رئيس اللجنة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي، عن محاولة حشر اسمه في بعض المواضيع التي علاقة لها به من بينها، في عهد المكاتب السابقة، مشيرا، أنه كثرة المشاكل والقيل والقال ستجعل فكرة الرحيل هي الحل الأمثل.
وأضاف ذات الإطار الوطني في تصريحات صحفية، أن قد أتى إلى الرجاء بطلب من اللجنة المؤقتة التي كان يرأسها محمد أوزال من أجل العمل لمستقبل الفريق، وليس لحل ملفات تتعلق بالمكتب السابق الذي كان يرأسه سعيد حسبان.
وأوضح فتحي جمال، أنه كان قد غادر النادي الأخضر ليبتعد عن محيطها الذي كان ملوثا بكثرة المشاكل والصراعات الداخلية بين الأشخاص، مشيرا، أنه لا يريد تكرار التجربة السابقة بل يفضل الاشتغال في ظروف ملائمة من أجل مصلحة الرجاء البيضاوي.
واستطرد المدير التقني بالنادي الأخضر، أنه يفضل انتقادات موضوعية مبنية على حجج وبراهين دامغة ولها علاقة بعمله على رأس الفريق منذ توليه هذه المهمة الجديدة منتصف الموسم الماضي.
وطمأن فتحي جمال جمهور الرجاء، بأنه سيواصل عمله في مهمة الإدارة التقنية للنسور، شريطة مجالسة جواد الزيات الرئيس الحالي للفريق من أجل الحديث عن هاته الشائعات والتي من المحتمل أن تعرقل عمله الحالي.
ويعتبر فتحي جمال من أجود الأطر الوطنية، حيث اشتغل لعديد السنوات رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يقبل دعوة محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء البيضاوي، بعد حقبة سعيد حسبان.
وقد ساهم فتحي جمال خلال بداية الموسم الجاري في تعاقد الفريق الأخضر مع العديد من اللاعبين خاصة الشباب منهم، في فترة تشهد منافسة النادي على واجهات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وكأسي العرش والإتحاد الإفريقي وبطولة زايد للأندية البطلة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top