فجر يواصل تداريبه اليومية وفق برنامج خاص

أعلن نادي خيتافي الإسباني، بداية من هذا الأسبوع الجاري، عودة لاعبه الدولي المغربي فيصل فجر إلى التداريب الجماعية، وذلك بعد أن كان عالقا لأزيد من شهرين بمدينة مراكش.
وحسب صحيفة “superdeporte” الإسبانية، قال المدير الرياضي للنادي، “إن الطاقم التقني خص فجر ببرنامج خاص، إذ يخوض حصتين تدريبيتين في اليوم، الأولى مع المعد البدني للفريق، والثانية مع باقي زملائه بالفريق، ترتكز على الجانب التكتيكي”.
ووفق نفس المصدر، فإن جميع لاعبي النادي تواجدوا بالحصص الجماعية التي انطلقت قبل أسبوعين، تحسبا لعودة “الليغا”، انطلاقا من يومه الخميس.
إلى ذلك، قال فيصل فجر، إن زملائه المنحدرين من أمريكا الجنوبية في خيتافي، معجبون كثيرا بطقوس تشجيع الجماهير المغربية في الملاعب.
وتطرق الدولي فجر، في حوار مع أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إلى مجموعة من المواضيع التي تخص زملائه في المنتخب الوطني في مقدمتهم اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مشيرا إلى أن الأخير يجب عليه العودة إلى المنتخب، والعدول عن فكرة الاعتزال الدولي.
وأوضح ذات اللاعب، أنه سعيد بانتقال اللاعب حكيم زياش، مؤخرا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، مشيرا إلى أن لم يفهم سبب تأخر احتراف زياش خلال الموسم الماضي، بعدما وقع على مستوى جيد رفقة أياكس في دوري أبطال أوروبا.

بيان اليوم

Related posts

Top