فريق الأمير مولاي رشيد ثالثا بـ ” البرو – آم”

فاز فريق المحترفة كرستين وولف أول أمس الثلاثاء بمسابقة البرو – آم (الترتيب الخام)، ضمن الدورة الـ23 لكأس الأميرة للا مريم للغولف، والتي تستضيفها مسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط ما بين 11 و 16 أبريل الجاري تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
وجاء تتويج فريق وولف الذي يضم أيضا الهواة الثلاثة جعفر الكثاني وعلي الكثاني ومامون الزعري، بلقب هذه الكأس البالغة قيمة جوائزها 450 ألف أورو، والتي تدخل ضمن الدوري الأوروبي للمحترفات، عقب تحقيقه 17 ضربة تحت المعدل وتصدره للترتيب الخام.
وعاد المركز الثاني في هذه الكأس التي جرت على المسالك الزرقاء، للفريق المتكون من المحترفة سوزان بيترسن والثلاثي الهاوي، دانييل شيدريك وبيك رونالد وباتريس كليرك بمجموع 16 ضربة تحت المعدل المطلوب.
وحل الفريق الذي ضم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد والهاويين عمر لحجمري وكريم كسوس إلى جانب المحترفة المغربية مها الحديوي في المركز الثالث بمجموع 15 ضربة تحت المعدل.
وتهدف مسابقة “البرو – آم” إلى إعطاء الفرصة للاعبات المحترفات للتعرف على المسالك التي ستحتضن المنافسات الرسمية.
إلى ذلك، تنطلق اليوم الخميس منافسات كأس الأميرة للا مريم التي ستقام على المسالك الزرقاء لنادي الغولف الملكي دار السلام، والـتي أضحت محطة هامة في الدوري الأوروبي للمحترفات، بمشاركة أفضل لاعبات هذا الدوري.
وتتقدم المشاركات بدورة 2017 حاملة اللقب نوريا إتوريوس والنجمة النرويجية سوزان بيترسن الفائزة بـ 20 لقبا، منها لقبان رئيسيان (بطولة أوروبا للمحترفات 2007 وبطولة إيفان لسنة 2013)، إلى جانب أسماء كبيرة من المنافسات الأوروبيات.
وتسجل كأس للا مريم مشاركة اللاعبة المغربية مها الحديوي، التي تمكنت من حجز تأشيرة دخول عالم الاحتراف كأول لاعبة مغربية وعربية وإفريقية تحقق هذا الإنجاز، والمتوجة أحسن لاعبة وشخصية رياضية بالمملكة سنة 2013.

Related posts

Top