فضال: الجماهير طالبتني بالفوز على بنفيكا

كشف الدولي المغربي زهير فضال، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، أن أكثر الأشياء التي أثارت اهتمامه بعد وصوله لمدينة لشبونة، أن كل أنصار وعشاق الفريق الأخضر الذين التقاهم في المدينة، يطالبونه بضرورة الفوز على الغريم التقليدي بنفيكا في مواجهة الديربي.
وقال فضال في تصريح صحفي لـ”إيبولا” البرتغالية، أن الضغط في سبورتينغ تشعر به منذ أول أيام التحاقك بالفريق، خاصة مع الضغط الجماهيري سواء في شوارع لشبونة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر يدفع اللاعب بتقديم أفضل ما عنده، متمنيا أن يكون عند حسن ظن أنصار سبورتينغ.
وأبدى فضال استعداده للموسم الرياضي الجديد، مشيرا أن المنافسة لا يخشاها في دفاع النادي البرتغالي، مضيفا أنه له من التجربة الكافية للبحث عن الرسمية التي قدم من أجلها إلى لشبونة، خاصة بعدما تم التعاقد رفقة بمبلغ مالي مهم.
وختم فضال حديثه قائلا، “إن الأجواء في البرتغال جيدة والطقس جميل في لشبونة وهو مماثل لما كنت أعيشه في إسبانيا، إذ يساعدك على سرعة التأقلم وإعطاء كل ما لديك لفريقك الجديد”.
وحسب العقد المبرم بين الطرفين، دفع لشبونة حوالي 3 ملايين يورو (3 ملايير سنتيم)، للتعاقد رفقة الدولي المغربي ولاعب ريال بيتيس سابقا، لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسمين إضافيين.
ووصل فضال (31 سنة) إلى ريال بيتيس في صيف 2017 قادما من ديبورتيفو ألافيس، وشارك مع الـ”فيرديبلانكو” في 62 مباراة رسمية سجل خلالها 5 أهداف.
جدير بالذكر، أن فضال يحمل الجنستين الإسبانية والمغربية، نظرا لأنه من ناشئي إسبانيول برشلونة، قبل أن يلعب في عدة أندية محلية أخرى بكتالونيا.

بيان اليوم

Related posts

Top