فلوح يقترب من الانتقال لأنجيه الفرنسي

توصل ناديا اتحاد الفتح الرباطي وأنجيه أحد أندية الدوري الفرنسي، إلى اتفاق يقضي بانتقال نهائي اللاعب أسامة فلوح، خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وأعلن فريق الفتح الرباطي، من خلال بلاغ رسمي له نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن أسامة فلوح، لم يفصله سوى الخضوع لإجراءات الفحص الطبي قبل توقيعه النهائي في كشوفات فريق أنجيه الفرنسي الممارس بدوري الدرجة الأولى.
وكان اللاعب السابق للفتح الرباطي، قد تلقى تكوينه في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وانتقل بعدها للنادي الفتحي بداية هذا الموسم، قادما من فريق ستراسبوغ الفرنسي .
جدير بالذكر، أن فلوح قد دافع عن قميص المنتخب الوطني الأولمبي، في وقت سيعلن فريقه الجديد بشكل رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إتمام كافة التفاصيل.
إلى ذلك، قرر مصطفى الخلفي، مدرب فريق الفتح الرباطي، الاستقرار على خوض 4 مباريات ودية أمام أندية مختلفة تنتمي للبطولة الإحترافية في قسميها الأول والثاني.
ويواصل الفتح تدريباته الجماعية داخل أكاديمية الفريق، على أن يخوض أول ودياته يوم 15 يوليوز الجاري أمام اتحاد الخميسات المنتمي للدوري الثاني، قبل أن يواجه اتحاد طنجة ثم يستقبل أولمبيك خريبكة، على أن يختم الفتح ودياته أمام اتحاد تواركة، أحد أندية الهواة، يوم 7 غشت المقبل.
ويرغب الفتح الرباطي في المنافسة على لقب البطولة الإحترافية، واحتلال مراتب متقدمة، لضمان مشاركة قارية سواء بدوري أبطال إفريقيا وبكأس الكاف.

عادل غرباوي

Related posts

Top