فوز ثمين للجديدة على حساب يوسفية برشيد

تنفس فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعداء بعد عودته بفوز ثمين خارج القواعد أمام مضيفه يوسفية برشيد، بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية “إنوي ” في قسمها الأول .
ودخل الفريق الجديدي المباراة وعينه على خطف ثلاث نقط لاسترجاع الثقة ووضع حدا لنتائجه السلبية، إذ بادر أصدقاء العميد المهدي قرناص مع انطلاق الجولة الأولى إلى الضغط على الخصم وخلق مجموعة من الفرصة السانحة للتهديف، لكنها ضاعت بسبب التسرع وقلة التركيز، قبل إعلان الحكم عبد الرحيم اليعقوبي عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .
ومع انطلاق الشوط الثاني، ازداد إصرار لاعبي الفريق الدكالي اللذين ناوروا من كل الجهات، حيث نجح اللاعب عبد الفتاح حدراف في اصطياد ضربة جزاء في حدود الدقيقة 69، انبرى لها بنجاح المهدي قرناص.
هذا الهدف، حرر لاعبي الفريق الدكالي، حيث بحثوا عن مضاعفة النتيجة، وأتيحت لهم عدة فرص حقيقية للتسجيل، لكن غياب التركيز وخاصة من طرف الدولي الكيني مسعود جومعة، فوت على الفريق فرصة مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة.
ولم تشفع التغييرات التي أقدم عليها مدرب يوسفية برشيد عبد الرحيم النجار من تغيير النتيجة، إذ بدا الفريق الحريزي عاجزا في الوصول لمرمى الحارس الدكالي سفيان برحو، قبل أن يعلن الحكم اليعقوبي نهايةالمباراة بثلاث نقط لأبناء عبد الحق بنشيخة .
وبهذا الفوز، حسن “فارس دكالة” وضعيته في مؤخرة الترتيب برصيد 14 نقطة، وارتقى إلى الرتبة الرابعة عشرة، في حين تراجع يوسفية برشيد للمرتبة 10 بمجموع 17 نقطة.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top