فوز مهم للحسنية والماص والماط يتقاسمان النقاط

تعادل فريق يوسفية برشيد مع ضيفه سريع وادي زم (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف سريع وادي زم اللاعب المعطي تميزو (د 33)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق يوسفية برشيد اللاعب عبد الخالق أيت أورحبي (د 52 ض ج) .
وشهدت المقابلة إشهار حكم المباراة جمال بلبصري، ورقة حمراء في وجه لاعب سريع وادي زم مهدي مفضل (د 77).
وارتقى فريق يوسفية برشيد، عقب هذا التعادل، إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز 13 بسبع نقاط .
ومن جانبه، فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه فريق نهضة الزمامرة 1-0 في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.
وسجل هدف الفريق الأكاديري اللاعب جمال الشماخ (د 90).
وارتقى فريق حسنية أكادير، عقب هذا التعادل، إلى المركز السادس برصيد عشر نقط، في حين حل فريق نهضة الزمامرة في الرتبة الـ 13 بمجموع ست نقط.
إلى ذلك، تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه المغرب التطواني (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وحل فريق المغرب الفاسي، عقب هذا التعادل، في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز العاشر بثماني نقط .
وتعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه شباب المحمدية بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة الماضية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدف فريق الجيش الملكي عبد الحق عسال (د 56 ضد مرماه)، فيما عدل الكفة لفريق شباب المحمدية كما القرع (د 90+4).
وحل فريق الجيش، عقب هذا التعادل وهو الخامس له في الموسم، مؤقتا في المركز الخامس برصيد 10 نقط، إلى جانب شباب المحمدية.

بيان اليوم

Related posts

Top