فوضى عارمة وتبادل الاتهامات بالجمع العام للكوكب المراكشي

تميز الجمع العام العادي والغير العادي لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بفوضى عارمة قبل انطلاق أشغاله والذي تعطل بأكثر من ساعة عن موعده، مما دفع بعض المنخرطين إلى مغادرة القاعة.
في البداية، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لمدة ثلاثة أشهر عن موسم 2017/2018 لفترة الرئيس السابق محسن مربوح، بحيث تم التصويت عليهما من قبل 19 منخرطا من أصل 26.
كما عرف الجمع مغادرة فؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة السابق للكوكب خلال موسم 2018/2019، بعد محاصرته من قبل أغلب المنخرطين الذين طالبوه بمدهم بنسخ من التقريرين الأدبي والمالي خلال تدبيره لشؤون الفريق، وحملوه مسؤولية هبوط الفريق للقسم الثاني مطالبين إياه بالرحيل بصفة نهائية.
كما عرف الجمع التصويت على القانون الأساسي النموذجي لجمعية فريق الكوكب المراكشي وحيد النشاط وصوت لفائدته 14 صوتا من أصل 26، بعدما غادر أغلب المنخرطين القاعة الكبرى التي ضمت الجمع العام بالملعب الكبير بمراكش، مساء الأربعاء 30 شتنبر المنصرم.
كما تم تحديد الثلاثين من شهر أكتوبر الحالي، موعدا لعقد الجمع العام للفريق العادي الانتخابي، بعد التشاور مع ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية.
وفي نهاية هذا الجمع المسرحية تمت المصادقة على قائمة باقي المنخرطين الذين انخرطوا مؤخرا، ليصبح العدد الكلي هو 82 منخرطا، بعدما كان في السابق 36 منخرطا فقط، وذلك عقب تخفيض قيمة الانخراط إلى 5000 درهم.

<مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top