“فيفو” تطرح هاتفها الذكي “إيس 1” في السوق المغربية

أعلنت شركة فيفو العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف، أول أمس الخميس بالدار البيضاء، عن هاتفها الذكي (إيس 1/S1) الذي من المرتقب أن يتم طرح نسخه بالسوق المغربية، لفائدة المستهلك المغربي.
وقال المدير العام لشركة “فيفو”، ليون وانغ، خلال ندوة صحافية عقدت بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة لهاتف “إيس 1″، إن هذا الأخير، يعكس التزام الشركة المتعلق بنقل ابتكاراتها من الطراز الرفيع، إلى الزبون المغربي.
وأكد ليون وانغ أن الجمع بين الميزات التكنولوجية المتقدمة للهاتف الذكي، هو أحد الوسائل العديدة التي تضع من خلالها الشركة تجارب رائعة رهن إشارة مستهلكيها، مشيرا إلى أن الهاتف سيطرح في السوق المغربية بثمن جد مناسب، من خلال لونين أثنين؛ أزرق سماوي وأسود بلوري.
وزاد وانغ موضحا، أنه سيتم تمديد الضمانة على الهاتف إلى 18 شهرا عوض 12 شهرا، مشيرا في السياق ذاته، إلى أن “فيفو” تعمل على توسيع مجال مجموع هواتفها الذكية أكثر، حتى يتمكن المستهلكون من اختيار ما يناسب احتياجاتهم.
وفيما يتعلق بالنجاعة اللوجيستيكية والقرب من الزبون، أوضح مدير شركة “فيفو”، أنه تم افتتاح 7 مكاتب محلية لها، بكل من مدينة الدار البيضاء، والرباط، وطنجة، وفاس، وأكادير، ومراكش، مشيرا إلى أن هدف الشركة هو تقديم خدمة سريعة وجودة عالية للمستعملين، وكذا الاستجابة لحاجياتهم، من منط القرب.
من جانبه، أكد مدير اللوجيستيك والنقل بالشركة، السيبد موريس شواي، أن “فيفو” تعد من أحسن الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا، المعروفة بابتكاراتها وخدماتها الذكية، مسجلا أن “فيفو”، متواجدة بـ 19 سوق عالمية.
ومن بين هذه الأسواق التي ذكرها السيبد موريس شواي، نجد أسواق الدول الآسيوية، والشرق الأوسط، وكذا إفريقيا، مشيرا إلى أن “فيفو” تتوفر على شبكة واسعة للبيع بالتقسيط على مستوى ألف مدينة عبر العالم.
وأفاد موريس شواي، أن الشركة سبق لها وأن أطلقت رسميا منتجاتها بالمغرب خلال شهر يوليوز 2019.
وتتوفر “فيفو” المتواجدة بدون غوان في الصين، على أزيد من 200 مليون مستعمل لمنتجاتها على المستوى العالمي، كما تتوفر على شبكة واسعة للبيع بالتقسيط على مستوى ألف مدينة عبر العالم .

هدى موروان- صحافية متدربة

Related posts

Top