فيلود يسعى للفوز في ظهوره الأول

سيكون المدرب الفرنسي هوبير فيلود مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز في أول ظهور له مع فريق الدفاع الحسني الجديدي حينما يستقبل اليوم السبت فريق الفتح الرباطي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويسعى الفريق الدكالي الذي يدخل المواجهة بصفوف مكتملة بعد استرجاع خدمات كل من النيجيري أوكبوتو وحمزة الهنوري ثم فابريس نغا، إلى كسب نقاط المباراة والتصالح مع جماهيره المتعطشة للألقاب.
ويسود كتيبة الفرنسي فيلود تفاؤل كبير ومعنويات عالية بعدما خاضوا معسكرا إعداديا بمدينة مراكش، وتأقلموا تدريجيا مع فلسفة المدرب الجديد.
ويسعى ربان “فارس دكالة” إلى التأشير على انطلاقة موفقة عبر الفوز على الفتح على اعتبار أن مباراة اليوم ستشكل له دعما معنويا لمناقشة باقي المباريات بثقة أكبر، علما أن من بين أهدافه هذا الموسم هو المنافسة على لقب البطولة.
وسيكون الدفاع مؤازرا بجماهيره، بعدما أعلن فصيلا “كاب صولاي” و”دوس كلاس” عودتهما لمدرجات العبدي ومساندة فريقها الذي كبر طموحه بعد تعاقده مع فيلود.
من جهته، سيتعين على الفتح تفادي هزيمة أخرى، وسيدافع عن كامل حظوظه للعودة بنتيجة إيجابية، خاصة أنه غير مسموح لوليد الركراكي في ظل مسلسل النتائج السلبية.
وطرحت اللجنة المنظمة 8000 تذكرة للبيع، وحددت ثمن المدرجات الجانبية المكشوفة في 50 درهما ومدرج “شميسة” في 15 درهما والمنصة المغطاة في 100 درهم.
يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقط، مع مباراتين مؤجلتين ضد كل من فريقي النهضة البركانية والوداد البيضاوي.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top