فيليب: بنشرقي يحتاج وقتا للتأقلم

كشف مدرب لانس الفرنسي فيليب مونتانيي، بأنه لمس الكثير من الحماس والرغبة لدى أشرف بنشرقي للتميز وتقديم الإضافة للفريق هذا الموسم.
وصرح المدرب لموقع النادي متحدثا عن أشرف: “لقد التحق بنا متأخرا أي بعد شهرين ونصف على انطلاق تحضيراتنا للموسم، وهذه مدة كبيرة تعيق اندماجه وانصهاره وتأقلمه مع باقي اللاعبين، هو يتطور ويندمج يوما بعد يوم ويحتاج للمزيد من الوقت ليكون في الموعد ويجيب عن الإنتظارات.”
وتابع مدرب لانس قائلا، “أشركته كأساسي في آخر المباريات وأظهر حماسا ونزعة هجومية مهمة، رأيته جريئا ويحب اللعب مع بقية المهاجمين، هذا مهم وينبئ بأننا نتوفر على لاعب مشاكس يريد استثمار قدراته الفردية في قالب جماعي، وأعتقد أنه بعدما يندمج كليا ويتعرف على كل الجوانب سيشرع في وضع بصماته مع الفريق بالليغ 2”.
ويحتل لانس الرتبة الثانية برصيد 23 نقطة في الرتبة الثانية، جمعها من 7 انتصارات وتعادلين اثنين وهزيمة واحدة، بينما تلقت دفاعاته 4 أهداف وسجلت خوطه الأمامية 14 هدف من 10 مباريات بدوري الدرجة الثانية الفرنسي.
وكان نادي لانس الفرنسي قد تعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الهلال السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
ورحب بنشرقي بالعرض الفرنسي لنادي لانس الفرنسي، مفضلا إياه على عروض أخرى، أبرزها من أندرلخت البلجيكي الذي أراد الاستفادة من خدماته في مرحلة الانتقالات الصيفية المنقضية.
يذكر أن بنشرقي صاحب الـ 23 سنة، نجح في التتويج مع الهلال بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي، إلا أنه لم يجد مكانا بين أجانب الزعيم في الموسم الجديد.

بيان اليوم

Related posts

Top