في لقاء جمعهما بالمقر الوطني لحزب «الكتاب» بالرباط: التقدم والاشتراكية والأصالة والمعاصرة يتباحثان الأوضاع العامة بالبلاد وسبل تفعيل العمل المشترك بمجلس النواب

استقبل محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أول أمس الثلاثاء بالمقر الوطني للحزب بالرباط، وفدا عن حزب الأصالة والمعاصرة يقوده أمينه العام عبد اللطيف وهبي.
وعرف اللقاء، الذي جاء بمبادرة من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، نقاشا حول الأوضاع العامة التي تعرفها البلاد، خصوصا المرحلة الراهنة وما تعرفه من تحولات في ظل تفشي فيروس «كوفيد-19»، وما خلفه على المستوى الاجتماعي والسياسي والاقتصادي.
كما تناولت مباحثات الجانبين الأوضاع العامة ببلادنا على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وآفاق الإصلاح لتعزيز المسار الديمقراطي والبناء المؤسساتي، وسبل تفعيل العمل المشترك، خاصة من موقع المعارضة داخل مجلس النواب.
هذا، وحضر اللقاء من جانب حزب التقدم والاشتراكية كل من الأمين العام لحزب محمد نبيل بنعبد الله، وعائشة لبلق عضوة المكتب السياسي ورئيسة المجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، فيما حضر من جانب حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب، ورشيد العبدي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب.

بيان اليوم

Related posts

Top