قاسمي: مارشان مازال مدربا لنهضة بركان

بيان24

كذب المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم، الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول إقالة المدرب الفرنسي برتران مارشان، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الدورات الأولى من البطولة الإحترافية لكرة القدم الموسم الحالي.
وأكد محمد قاسمي، الكاتب العام لنادي نهضة بركان، في صحفي، أن المدرب الفرنسي مازال يقود الفريق بشكل عادي، مشيرا إلى أن كل الأخبار الرائجة، بقرب إقالة هذا المدرب، مجرد إشاعات، يحاول مروجوها خلق  البلبلة داخل الفريق.
وأضاف المتحدث ذاته، أن الفريق البرتقالي يستعد للمباراةالمقبلة أمام مولودية وجدة، يوم الأحد المقبل، برسم مباريات الأسبوع الـ 10 من البطولة الوطنية للمحترفين بشكل عادي.  
وفيما يخص الإنتقالات الشتوية أكد القاسمي، أن هذا الأمر بيد مدرب الفريق، الذي سيحدد لائحة المغادرين والوافدين، خاصة أن أداء بعض اللاعبين الذين كانوا رسميين الموسم الماضي تراجع بشكل كبير.
وفي هذا الصدد حذر المكتب المسير للفريق لاعبه المهدي بلطام من إمكانية فسخ عقده إذا لم يراجع تصرفاته وسلوكه ويمتثل لتعليمات مدربه وتوصيات إدارة الفريق.
ولا تمر علاقة بلطام مع مكونات نادي نهضة بركان بأفضل أحوالها، ولم يعد اللاعب ضمن الخيارات الأساسية للمدرب الحالي الفرنسي برتراند مارشان. وتراجع مستوى بلطام بشكل كبير مقارنة مع الموسم الماضي، وهو ما كان سببا في التحاقه بالمنتخب المحلي.
وقدم بلطام لبركان من النادي القنيطري وفرق كثيرة تراقب تطورات وضعه في الميركاتو الشتوي المقبل للتعاقد معه.
من جهة أخرى، سيكون ديربي الشرق بين نهضة بركان و مولودية وجدة يوم الأحد المقبل برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الأول من نوعه ضمن منافسات القسم الوطني الأول منذ موسم 1985-86.
و انتهت المباريات التي جمعت بين ممثلي المنطقة الشرقية آنذاك بالتعادل السلبي ذهابا و إيابا. و تقابل الفريقان 15 مرة خلال تاريخ المواجهات، انتصر خلالها النهضة البركانية سبع مرات، و المولودية مرة واحدة فقط، في حين انتهت 6 مباريات بالتعادل.

Related posts

Top