كأس محمد السادس.. الرجاء يطرق باب النصف أمام المولودية

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام مولودية الجزائر، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويملك النادي الأخضر بقيادة العميد محسن متولي أفضلية الهدفين المسجلين في مباراة الذهاب، إذ أن التعادل بدون أهداف يكفيه لمواصلة رحلته العربية، ومواجهة الإسماعيلي المصري في دور نصف النهائي.
ويعي المدرب جمال السلامي مسؤولية الملقاة على عاتقه، إذ أكد في تصريحات صحفية، أن البطولة العربية تبقى من أولويات الرجاء هذا الموسم، دون نسيان دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية.
وسيعتمد السلامي على كامل عناصره الأساسية التي خاضت أغلب المباريات الحاسمة على المستوى العربي والإفريقي هذا الموسم، في وقت سيكون مساندا من الجماهير الرجاوية التي ستملأ جنبات ملعب “دونور” في هاته المواجهة الحاسمة.
وسيكون ثلاثي الهجوم المكون من بين مالانغو، وحميد أحداد، وسفيان رحيمي، مطالبين بضرورة قتل المباراة في شوطها الأول، من أجل عدم منح فرصة للفريق الضيف للعودة في النتيجة التي تبقى ملغومة على حد تعبير جمال السلامي.
ويعول الرئيس جواد الزيات على قتالية لاعبيه من أجل بلوغ الدور ما قبل النهائي، في مسابقة باتت الحل الأمثل لفريق الرجاء البيضاوي من أجل حل أزمة الضائقة المالية التي يعاني منها في المواسم الأخيرة.
جدير بالذكر، أن الرجاء قد انتصر في مباراة الذهاب (2-1) التي أجريت في الرابع من شهر يناير الماضي، على أرضية مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top