كارتيرون يمدد مقامه بالرجاء

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الخميس، من تجديد عقد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لسنة إضافية قابلة للتجديد، بعدما أفلح في تحقيق الأهداف المتضمنة في العقد الأول رفقة الرئيس جواد الزيات.
وتضمن العقد الجديد الموقع بين الطرفين، التتويج بلقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب ودوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية العربية البطلة، إضافة إلى مسابقة كأس العرش، ابتداء من الموسم القادم.
وتشير بعض المصادر من داخل البيت الرجاوي، كون أن المدرب الفرنسي طالب بالرفع من أجره الشهري، مع ضرورة انتداب 5 لاعبين على الأكثر، في فترة ستعرف المشاركة على عديد الواجهات.
ومنذ حلوله على رأس الطاقم التقني للفريق الأخضر، استطاع كارتيرون قيادة الرجاء إلى احتلال ثاني رتب البطولة والعودة للمشاركة في عصبة الأبطال، علاوة على التتويج بلقب السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقد تناثرت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة، حول وجود اتفاق مسبق بين باتريس كارتيرون وأحد المنتخبات الإفريقية من أجل الإشراف على تدريبها، تزامنا مع نهاية عقده شهر يونيو القادم.
ومن المرتقب، أن يعمل المدرب الفرنسي المتوج بثاني ألقابه على المستوى الإفريقي، على التحضير بشكل جيد للميركاتو الصيفي، بغية انتداب أسماء قادرة على إعطاء الإضافة المرجوة خلال الموسم القادم.
يذكر أن كارتيرون قد قاد الرجاء في الموسم الحالي خلال 21 مباراة، حقق خلالها نتيجة الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وحصد 3 هزائم فقط.

> عادل غرباوي

Related posts

Top