“كاف” يحدد فترة تقييد لاعبي الأندية المغربية بالعصبة والكأس

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أول أمس الأحد، عن تاريخ تقييد لاعبي الأندية المشاركة بمسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، في موسمها الرياضي الجديد 2020-2021.
وأوضح الكاف في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، أن فترة القيد الأولى للأندية سوف تبدأ من 21 أكتوبر حتى 10 من شهر نونبر المقبل، بينما فترة القيد الثانية للأندية ستكون من 11 نونبر حتى الـ 30 من ذات الشهر.
وأضاف ذات الإتحاد القاري، أن الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا فستقام مباريات الذهاب يومي 22 إلى 23 من شهر دجنبر المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 5 و6 من يناير المقبل .
وستكون المشاركة المغربية ممثلة بأربعة أندية، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين في عصبة الأبطال الإفريقية، والاتحاد الرياضي البيضاوي ونهضة بركان بكأس الاتحاد الإفريقي.
ومن المرتقب، أن يبقي الكاف على ذات التعديلات التي وضعها سابقا في ظل انتشار فيروس “كورونا” المستجد، من خلال الإبقاء على 5 تغييرات في المباراة الواحدة، بشرط أن تتم خلال 3 فرص فقط لكل فريق أثناء سير اللقاء، على أن يجري التبديلان الآخران إما بين الشوطين أو دمجهما مع تبديل آخر من أجل تفادي توقف المباراة 10 مرات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top