“كاف” يغير مكان مباراة الرجاء ووفاق سطيف بعصبة الأبطال

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اعتماد ملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف الجزائرية، لاحتضان مباريات فريق وفاق سطيف بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي 2020-2021.
وأضاف “كاف” في مراسلة توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منها، أن ذات الملعب لم يحصل لا يتناسب مع معايير تأهيل الملاعب، وفي مقدمتها عشب الملعب الطبيعي، ومكان مخصص لرجال الإعلام، ومستودعات الملابس، وغرفة إسعافات أولية للاعبين داخل الملعب.
وأوضحت ذات المراسلة، أن الإتحاد القاري لكرة القدم فاضل مسؤولي فريق وفاق سطيف بالاختيار بين ملعبي 5 جيوليه بالعاصمة الجزائر وملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قبل أولى مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وستكون المواجهة بين الرجاء ووفاق سطيف الجزائري ثأرية، بحكم أن وفاق سطيف أخرج ممثل كرة القدم المغربية من منافسات دوري أبطال العرب سنة 2008، وأقصاه أيضا من كأس شمال إفريقيا سنة 2009، قبل يخرجه من دور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2015 بضربات الجزاء.
وسيواجه الرجاء البيضاوي في الجولة الأولى من دوري الأبطال أمازولو الجنوب إفريقي في تاريخ الـ 11 من فبراير القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، على أن يخوض في الـ 18 من الشهر ذاته، ثاني المباريات أمام وفاق سطيف الجزائري إما على أرضية ملعب مصطفى تشاكر أو 5 جيوليه.
ويرغب المكتب المسير للرجاء بقيادة الرئيس أنيس محفوظ في التتويج برابع ألقاب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد سنوات 1989 و1997 و1999، في وقت غاب عن المشهد الختامي لمدة قاربت 22 سنة، مكتفيا بالمشاركة فقط.

 عادل غرباوي

Related posts

Top