كتيبة الأسود جاهزة لمواجهة “المرابطين”

أكد طبيب المنتخب الوطني سعيد زاكيني أن كتيبة “أسود الأطلس” جاهزة لخوض مباراتها ضد المنتخب الموريتاني غدا الجمعة برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021”.
وقال زاكيني في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “كل نتائج اللاعبين جاءت سلبية، ولم نسجل أي حالة إيجابية، وهو شيء مهم في معسكرنا”.
وأضاف طبيب المنتخب الوطني “لا نشكو أيضا من أي إصابات عضلية أو شيء من هذا القبيل، كل اللاعبين شاركوا في مراني الاثنين والثلاثاء”.
ووصلت بعثة المنتخب الوطني أمس الأربعاء إلى موريتانيا، لبدء المرحلة الثانية من الاستعداد للمباراة ضد “المرابطين”، والتي ستقام على أرضية ملعب “شيخا ولد بويديا” بالعاصمة نواكشوط في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.
وستجرى المباراة وسط حضور جماهيري حددته الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في 900 شخص في إطار احترام تام للبروتوكول الصحي لمكافحة فيروس كورونا.
وخاضت العناصر الوطنية أمس الأربعاء حصة تدريبية من بملعب الشيخة بيضية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، على أن تجري حصة أخيرة اليوم على أرضية ملعب المباراة.
يذكر أن المجموعة اكتملت أول أمس الثلاثاء بعد التحاق كل من المحترفين بناديي إنتر ميلانو وفيورونتينا الإيطاليين أشرف حكيمي وسفيان أمرابط، في حين تعذر قدوم مدافع نادي واتفورد الإنجليزي أشرف لزعر الذي لم يتمكن من الالتحاق بالتجمع الإعدادي، بسبب منعه من السفر من طرف السلطات الإنجليزية.

Related posts

Top