كروس: نحن ريال مدريد والفوز بطبيعة الحال ينتظرنا

قال متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، إنه يسعى بمعية زملائه في الفريق إلى تقديم المزيد، معترفا أن اللاعبين لم يقدموا الأفضل في بعض الأوقات.
وعبر كروس في حوار مع الموقع الرسمي للنادي، عن ثقته في قدرة الفريق على التحسن وإحراز تقدم نوعي يساعده على الوصول إلى الاستقرار المطلوب وإرضاء الجماهير.
ورفض كروس تقييم مستوى الفريق إلى حدود الساعة، مؤكدا أن ريال مدريد دوما ما ينتظره الفوز، وأن اللاعبين سيناضلون للانتصار في كل اللقاءات والفوز بكل الألقاب.

< بالنسبة للاعب كرة قدم محترف، هل تبدو عطلة عيد الميلاد قصيرة أم طويلة؟
> بالنسبة للاعبين الذين يلعبون في دوريات خارج بلدانهم، فمن اللطيف جدا قضاء بضعة أيام مع عائلاتنا وأصدقائنا الذين لا نستطيع رؤيتهم يوميا. إن ذلك مهم جدا بالنسبة لي، مع أنني دائم التفكير في كرة القدم.

< هذا يعني أنك لا ترتاح بشكل كلي أبدا؟
> إن التفكير جزء مهم جدا من العمل. من الطبيعي أن تحاول الارتياح قدر الإمكان، ولكن كرة القدم لا تغيب عنك أبدا.

< ما هي انطباعاتك حول الفترة المنصرمة من الموسم؟
> إن الإجابة واضحة: نريد بذل المزيد. جميع لاعبي الفريق يريدون تقديم المزيد، من أجلنا ومن أجل مشجعينا. لم نتمكن من تقديم أفضل ما لدينا في بعض الأوقات.
< هل أنت متفائل؟
> بالتأكيد، أنا متفائل جدا. لدينا قدرة على التحسن وأنا على قناعة بأننا سنحرز تقدما نوعيا ك بيراً. نعمل بجدٍ يومياً وسينعكس ذلك بكل تأكيد على المباريات. أنا على قناعة بأننا سنحقق الاستقرار الذي نتطلّبه نحن ويتطلّبه المشجعون.

< يشارف عام 2015 على الانتهاء، وقد وضع كثيرون علامة لنادي ريال مدريد…
> لم نصل بعد لمنتصف الدوري وقد قدمنا أداءً جيداً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ليس هذا الوقت المناسب لوضع علامة للفريق، نحن ريال مدريد والفوز، بطبيعة الحال، بانتظارنا.

<  تعودون إلى التدريبات، وبجلسات مزدوجة…
> ليس لدي أدنى شك بأن الفريق برمته سيعود إلى التدريبات بحماسة كبيرة. سنناضل للفوز بكل الألقاب الممكنة وبكل مباراة.

كروس .. ممر الليغا

تألق متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس بتمريراته في المباراة ضد نادي رايو فاليكانو في ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك برسم الأسبوع 16 من الدوري الإسباني.
ومرر كروس خلال هاته المباراة الكرة 61 مرة لزملائه، متجاوزا بذلك عتبة الـ1000 تمريرة في الليغا هذا الموسم،  ليتصدر المايسترو الألماني هذا الترتيب برصيد 1020 تمريرة متفوقا على لاعب رايو فاليكانو روبيرتو تراشوراس (1006) وزميله الكرواتي لوكا مودريتش (927).  
وحقق كروس متوسط 72,8 تمريرة في المباراة الواحدة في الليغا، وجاء أفضل أداء له في المباراة ضد خيطافي، بواقع 105 تمريرة، ناهيك أن الألماني يقوم أيضا بدوره بشكل فاعل على خط الوسط، وذلك أنه نفذ 92,8 بالمائة من التمريرات التي حاول إرسالها إلى زملائه.

Related posts

Top